آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قتلها ومَشَى في جنازتها.. تفاصيل مروعة عن مغتصِب الطفلة «زينب» (فيديو)

قتلها ومَشَى في جنازتها.. تفاصيل مروعة عن مغتصِب الطفلة «زينب» (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية في باكستان عن تفاصيل جديدة في قضية الطفلة الباكستانية “زينب الأنصاري” ذات السبع سنوات والتي قُتلت غدراً على يد ذئب بشري استدرجها من أمام منزل ذويها وقام باغتصابها عدة مرات قبل أن يقتلها ويلقي بجثتها في حاوية قمامة.
 
ومن بين الأحداث المثيرة التي تم الكشف عنها، أن الجاني الذي تم إلقاء القبض عليه، أمس الثلاثاء، كان من ضمن المشاركين في الاحتجاج على مقتل زينب، بل ومشى في جنازتها مع المعزين لإبعاد الشبهات عن نفسه.
 
وبدا المتهم الذي يُدعى محمد عمران علي (24 عاماً)، ويقيم في نفس الحي الذين تسكن فيه الطفلة، في المقطع وهو منفعل ومتوتر أثناء تحدثه مع شخص آخر كان يسير أمامه في جنازة الطفلة.
 
ومن الغريب أيضاً أن المتهم تمكن من التغطية على جريمته عدة مرات، حيث تم اعتقاله ضمن عشرات المشتبه بهم وأفرج عنه، لعدم وجود دليل ضده، قبل أن تراود الشكوك المحققين فتم اعتقاله مرة أخرى، وإجراء فحص الحمض النووي له، فاتضح أنه يتطابق مع العينات التي تم جمعها من مصدر الجريمة، واعترف بارتكابه الجريمة.
 
جدير بالذكر أن الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام في باكستان، وقعت قبل أسبوعين، عندما استدرج أحد الأشخاص بإقليم البنجاب الطفلة زينب بعد خروجها من المنزل إلى منزل مجاور لتلقي دروس القرآن، في حين كان والداها في المملكة يؤديان العمرة حيث اغتصبها الجاني وقتلها خنقاً ورمى بجثتها في القمامة.
 
وكشفت الشرطة أن فحص الحمض النووي كشف أن الجاني له 7 جرائم سابقة مماثلة بحق طفلات قاصرات، وتتراوح أعمارهن بين 4 و9 سنوات، منذ عام 2015، واعترف الجاني بكل هذه الجرائم بعد مواجهته بنتيجة فحص الحمض النووي.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5875) قراءة

Total time: 0.5012