آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قتلها ومَشَى في جنازتها.. تفاصيل مروعة عن مغتصِب الطفلة «زينب» (فيديو)

قتلها ومَشَى في جنازتها.. تفاصيل مروعة عن مغتصِب الطفلة «زينب» (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية في باكستان عن تفاصيل جديدة في قضية الطفلة الباكستانية “زينب الأنصاري” ذات السبع سنوات والتي قُتلت غدراً على يد ذئب بشري استدرجها من أمام منزل ذويها وقام باغتصابها عدة مرات قبل أن يقتلها ويلقي بجثتها في حاوية قمامة.
 
ومن بين الأحداث المثيرة التي تم الكشف عنها، أن الجاني الذي تم إلقاء القبض عليه، أمس الثلاثاء، كان من ضمن المشاركين في الاحتجاج على مقتل زينب، بل ومشى في جنازتها مع المعزين لإبعاد الشبهات عن نفسه.
 
وبدا المتهم الذي يُدعى محمد عمران علي (24 عاماً)، ويقيم في نفس الحي الذين تسكن فيه الطفلة، في المقطع وهو منفعل ومتوتر أثناء تحدثه مع شخص آخر كان يسير أمامه في جنازة الطفلة.
 
ومن الغريب أيضاً أن المتهم تمكن من التغطية على جريمته عدة مرات، حيث تم اعتقاله ضمن عشرات المشتبه بهم وأفرج عنه، لعدم وجود دليل ضده، قبل أن تراود الشكوك المحققين فتم اعتقاله مرة أخرى، وإجراء فحص الحمض النووي له، فاتضح أنه يتطابق مع العينات التي تم جمعها من مصدر الجريمة، واعترف بارتكابه الجريمة.
 
جدير بالذكر أن الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام في باكستان، وقعت قبل أسبوعين، عندما استدرج أحد الأشخاص بإقليم البنجاب الطفلة زينب بعد خروجها من المنزل إلى منزل مجاور لتلقي دروس القرآن، في حين كان والداها في المملكة يؤديان العمرة حيث اغتصبها الجاني وقتلها خنقاً ورمى بجثتها في القمامة.
 
وكشفت الشرطة أن فحص الحمض النووي كشف أن الجاني له 7 جرائم سابقة مماثلة بحق طفلات قاصرات، وتتراوح أعمارهن بين 4 و9 سنوات، منذ عام 2015، واعترف الجاني بكل هذه الجرائم بعد مواجهته بنتيجة فحص الحمض النووي.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7292) قراءة

Total time: 0.0838