آخر الأخبار :
الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : تصريح جديد من علي ناصر محمد بشأن التوتر بين المجلس الانتقالي وحكومة هادي

اليمن : تصريح جديد من علي ناصر محمد بشأن التوتر بين المجلس الانتقالي وحكومة هادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
دعا الرئيس اليمني  الاسبق علي ناصر محمد كافة الاطراف في عدن الى ضبط النفس و  تحكيم العقل ونبذ العنف واللجوء إلى الحوار لحل الخلافات السياسية.

وقال ناصر في نداء موجه للقوى في عدن  , انه يتابع ببالغ الاهتمام والقلق مايجري من تطورات في عدن، ومن شحن وشحن مضاد ودعوات الى العنف والعنف المضاد بين أبناء الوطن الواحد..

وأضاف بالقول :"ندعو الجميع الى ضبط النفس والتحلي بالحكمة وتحكيم العقل، والاحتكام الى لغة الحوار لحل أي اختلافات في وجهات النظر، بما يحقق المصلحة الوطنية العليا ومصالح الشعب، والحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الأهلي.

 كما  دعا الجميع الى التمسك بقيم التصالح والتسامح  التي أثبتت جدواها وصلاحيتها في الحفاظ على الوحدة الوطنية والحراك السلمي..

مؤكدا  أن التحريض على العنف والعنف المضاد لايجلب سوى الويلات والهلاك، وأن المنتصر مهزوم ونحذر الجميع من اللعب بالنار..

مضيفا أن الحوار وحده هو السبيل لحل الأزمات والمشاكل وعلى الجميع أن يستفيدوا من دروس الماضي ولا يكرروا مآسيه..

 مجددا الدعوة لكل العقلاء والحكماء والأشقاء مساعدة شعبنا للخروج من هذه المحنة بوقف الحرب والاحتكام الى لغة الحوار لأن في استقرار بلادنا استقراراً للمنطقة كلها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.246