آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فضيحة الطبيب الجنسية تطيح الاتحاد الأميركي للجمباز

 الطبيب السابق للمنتخب لاري نصار
الطبيب السابق للمنتخب لاري نصار

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 27-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قرر جميع أعضاء الاتحاد الأميركي للجمباز الاستقالة من مناصبهم في أعقاب فضيحة جنسية طالت الطبيب السابق للمنتخب لاري نصار، في خطوة تأتي التزاما بمتطلبات اللجنة الأولمبية المحلية بهذا الشأن.
وحكم القضاء الأميركي هذا الأسبوع على الطبيب السابق للمنتخب نصار، بعقوبة بالسجن قد تصل إلى 175 عاما بتهمة الاستغلال الجنسي بحق فتيات وشابات تحت ستار العلاج. ووضعت اللجنة الأولمبية الأميركية الخميس "خريطة طريق" لاتحاد الجمباز تشمل ستة معايير أبرزها الاستقالة، لكي يحافظ على شرعيته.
 
وفي بيان ليل الجمعة، أعلن الاتحاد أنه "سيمتثل لمتطلبات اللجنة الأولمبية الأميركية".
 
ووجهت أكثر من 150 إمرأة وفتاة اتهامات لنصار باعتداءات جنسية منهجية. ومن الضحايا بطلات أولمبيات من أمثال سيمون بايلز وآلي ريزمان وغابي دوغلاس وماكايلا ماروني.
 
وكان ثلاثة من كبار المسؤولين في مجلس إدارة الاتحاد الأميركي، وهم رئيسه بول باريلا ونائبه جاي بايندر وأمينة الصندوق بيتسي كيلي استقالوا من مناصبهم الاثنين الماضي بعد انتقادات لاذعة من قبل الضحايا لطريقة تعامل الهيئة الرياضية مع قضية نصار.
 
وسيتم تعيين مجلس مؤقت يضم ممثلين عن الرياضيين ويخلو من أعضاء مجلس الإدارة المستقيلين، على أن تجري انتخابات مجلس جديد في غضون 12 شهرا. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.7754