آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يحكمون سيطرتهم على شركة «يمن موبايل» .. بهذه القرارات (وثيقة)

الحوثيون يحكمون سيطرتهم على شركة «يمن موبايل» .. بهذه القرارات (وثيقة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 27-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أحكمت جماعة الحوثي سيطرتها على شركة يمن موبايل، حيث اصدر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بحكومة الحوثيين، مسفر عبدالله النمير قرارا بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة يمن موبايل.
 
ونص قرار وزير الاتصالات على تعيين عصام علي أحمد الحملي، رئيسا لمجلس إدارة يمن موبايل، في حين تم تعيين طه محمد زبارة، ووفاء عبدالقادر، وعبدالكريم قاسم الآنسي وأمين محمد الحرثي أعضاء مجلس إدارة الشركة.
 
وقال مصدر في شركة “يمن موبايل”، بحسب موقع ”اليمن الجمهوري”، إن هذا القرار يعتبر مخالفة صريحة للقانون، كون الدولة أحد المساهمين في الشركة، ولا يحق لها أن تعين رئيسا لمجلس الإدارة إلا بالرجوع للجمعية العمومية، التي تجمع كل المساهمي.
 
وبحسب المصدر، فإنه تم تعيين مقربين من جماعة الحوثي، بهدف السيطرة التامة على الشركة، محذرا من انهيار الشركة بعد هذا القرار الذي سيلقي بضلاله على موقف المساهمين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6530) قراءة

Total time: 0.1091