آخر الأخبار :
طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإفراج عن 12 أسيرا بعملية تبادل بين قوات الرئيس اليمني والحوثيين

الإفراج عن 12 أسيرا بعملية تبادل بين قوات الرئيس اليمني والحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نجحت عملية تبادل أسرى بين قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف تقوده السعودية، ومسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" في الإفراج عن 12 أسيراً بمحافظة الضالع جنوب غربي اليمن.
 
وقال مصدر محلي في المحافظة لوكالة "سبوتنيك"، إن جماعة أنصار الله "أفرجت اليوم، السبت، في منطقة مريس شمال الضالع عن 6 من قوات الرئيس هادي ضمن صفقة تبادل أسرى تتضمن الإفراج عن 6 من مسلحي الجماعة"، لافتاً إلى أن العملية تمت عقب جهود استمرت عدة أشهر.
 
 
وتقود السعودية التحالف، الذي يقوم منذ آذار/مارس 2015، بعمليات ضد جماعة "أنصار الله"، دعما للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لاستعادة السيطرة على العاصمة صنعاء وشمال البلاد، الواقعة تحت سيطرة الجماعة.
 
وازدادت الأوضاع الأمنية في العاصمة اليمنية صنعاء سوءاً، في أعقاب إقدام العناصر المسلحة التابعة لجماعة "أنصار الله" على قتل حليفها الرئيس السابق علي عبد الله صالح وعدد من قيادات حزبه في الرابع من كانون الأول/ديسمبر الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1306