آخر الأخبار :
ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف صدور قرار جديد وصـــــادم من مجلس الوزراء بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات (صورة) العميد صادق سرحان ينجو من محاولة اغتيال في تعز صحيفة لندنية تكشف: إخوان اليمن يشعلون الحرب لفرض سيطرتهم على تعز.. وتفاصيل ما حدث اليوم! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 26 ابريل 2018م مصرع قيادي بارز بتنظيم القاعدة في شبوة صحيفة يمنية :تفاصيل زيارة العميد أحمد علي إلى الرياض شاهد بالفيديو.. هذا ما حدث في مطار الملك خالد بالرياض قبل مغرب اليوم الخميس أحمد بن مبارك يتذكر موقف حدث في مؤتمر الحوار للإرياني مع مهدي المشاط (صورة) غريفيت يحدد ملامح خطته للحل في اليمن ضمن ثلاث محددات

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

«تليقرام» يُطلق نسخة جديدة باسم «TELEGRAM X».. تعرَّف على مميزاته

«تليقرام» يُطلق نسخة جديدة باسم «TELEGRAM X».. تعرَّف على مميزاته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-01-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أطلق تطبيق “تليقرام” نسخةً جديدةً منه تحت اسم “Telegram X”، عقب استحواذ الشركة مؤخراً على تطبيق Challegram المنافس.
 
وبحسب موقع “androidpolice” الأمريكي، فإن نسخة “Telegram X” تشمل كل مميزات الرسائل الأساسية الموجودة في تطبيق تليقرام، إضافة إلى عدد من المميزات التجريبية، التي قد لا تظهر في التطبيق الرسمي، كما أنه يتميز بكونه أكثر سلاسة وأسرع بشكل ملحوظ من التطبيق الرسمي.
 
وتعتبر نسخة تطبيق “Telegram X” متاحة على منصة أندرويد، وتوفر للمستخدمين ميزة الضغط المطول، والتي تسمح للمستخدمين الضغط بشكل مطول على أي محادثة لعرض معاينة لها بشاشة منفصلة.
 
ويوفر التطبيق الجديد أيضاً ميزة الوضع الليلي، إضافة إلى أداة لتغيير حجم النص، مع إمكانية الاستعانة ببيانات حساب المستخدم في تليجرام الرسمي للدخول وتجربة التطبيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2319