آخر الأخبار :
السعودية: لص يسرق سيارة في حي القادسية، شاهد ماذا فعل بصاحبها عندما حاول إيقافه؟ عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية هامة ويعين العميد «هاشم الأحمر» بمنصب (هام) الامارات ترد رسمياً على أمير قطر.. (تفاصيل ما حصل خلال يومين بين الامارات وقطر) هذا ما قاله السفير «أحمد علي عبدالله صالح» اليوم عن الشاطري ! آخر صورة للعميد طارق صالح في الخوخة برفقة هذا الشخص ! (صورة) السفير السعودي يتحدث عن المغتربين وضم اليمن لمجلس التعاون ويكشف انضمام دول جديدة للتحالف موسكو تستدعي الرئيس الأسبق علي ناصر.. وحديث عن مبادرة جديدة تنهي حرب اليمن..! ماذا قال العميد «طارق صالح» عند لقاءه بقيادات المقاومة الجنوبية في جبهة الساحل الغربي لأول مرة؟ أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي في محلات الصرافة مساء اليوم السبت 17 فبراير 2018م كيف نوقف التخزين التلقائي لصور الواتساب عبر الجهاز؟! (الطريقة)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

«تليقرام» يُطلق نسخة جديدة باسم «TELEGRAM X».. تعرَّف على مميزاته

«تليقرام» يُطلق نسخة جديدة باسم «TELEGRAM X».. تعرَّف على مميزاته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-01-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
أطلق تطبيق “تليقرام” نسخةً جديدةً منه تحت اسم “Telegram X”، عقب استحواذ الشركة مؤخراً على تطبيق Challegram المنافس.
 
وبحسب موقع “androidpolice” الأمريكي، فإن نسخة “Telegram X” تشمل كل مميزات الرسائل الأساسية الموجودة في تطبيق تليقرام، إضافة إلى عدد من المميزات التجريبية، التي قد لا تظهر في التطبيق الرسمي، كما أنه يتميز بكونه أكثر سلاسة وأسرع بشكل ملحوظ من التطبيق الرسمي.
 
وتعتبر نسخة تطبيق “Telegram X” متاحة على منصة أندرويد، وتوفر للمستخدمين ميزة الضغط المطول، والتي تسمح للمستخدمين الضغط بشكل مطول على أي محادثة لعرض معاينة لها بشاشة منفصلة.
 
ويوفر التطبيق الجديد أيضاً ميزة الوضع الليلي، إضافة إلى أداة لتغيير حجم النص، مع إمكانية الاستعانة ببيانات حساب المستخدم في تليجرام الرسمي للدخول وتجربة التطبيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3866