آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

«تليقرام» يُطلق نسخة جديدة باسم «TELEGRAM X».. تعرَّف على مميزاته

«تليقرام» يُطلق نسخة جديدة باسم «TELEGRAM X».. تعرَّف على مميزاته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أطلق تطبيق “تليقرام” نسخةً جديدةً منه تحت اسم “Telegram X”، عقب استحواذ الشركة مؤخراً على تطبيق Challegram المنافس.
 
وبحسب موقع “androidpolice” الأمريكي، فإن نسخة “Telegram X” تشمل كل مميزات الرسائل الأساسية الموجودة في تطبيق تليقرام، إضافة إلى عدد من المميزات التجريبية، التي قد لا تظهر في التطبيق الرسمي، كما أنه يتميز بكونه أكثر سلاسة وأسرع بشكل ملحوظ من التطبيق الرسمي.
 
وتعتبر نسخة تطبيق “Telegram X” متاحة على منصة أندرويد، وتوفر للمستخدمين ميزة الضغط المطول، والتي تسمح للمستخدمين الضغط بشكل مطول على أي محادثة لعرض معاينة لها بشاشة منفصلة.
 
ويوفر التطبيق الجديد أيضاً ميزة الوضع الليلي، إضافة إلى أداة لتغيير حجم النص، مع إمكانية الاستعانة ببيانات حساب المستخدم في تليجرام الرسمي للدخول وتجربة التطبيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2277