آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد فيديو.. إسقاط سيارة بها 5 أشخاص من طائرة تحلق بالجو

شاهد فيديو.. إسقاط سيارة بها 5 أشخاص من طائرة تحلق بالجو

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
مغامرة خطيرة، أقدم عليها مجموعة من هواة رياضة المجازفة، في ولاية أريزونا الأمريكية، وذلك بإسقاط سيارة بداخلها 5 أشخاص من طائرة أثناء تحليقها بالجو.
 
وأظهر الفيديو، الذي نُشر على الـ "يوتيوب"، السيارة وهي تسبح في الهواء الطلق بشكل أفقي نحو 15 ثانية، بعد إسقاطها من الطائرة، قبل أن يقفز منها الأشخاص الخمس بالمظلات، وتنقلب السيارة وتتطاير، وتسقط في الصحراء.
 
ووفق "روسيا اليوم"، قالت المجموعة التي أقدمت على المغامرة، إنهم قضوا عدة أسابيع من العمل في ولاية تكساس؛ لجعل السيارة آمنة قدر الإمكان قبل نقلها إلى ولاية أريزونا، مثل، إزالة محركها، وتجفيفها من السوائل لجعلها قادرة على الطيران.
 
وبمجرد حصول أعضاء الفريق على التصاريح اللازمة، أجروا تجربتهم بسلام، ومن ثم أزالوا حطام السيارة من الصحراء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1549