آخر الأخبار :
الحوثيون يختطفون اللاعب في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "وليد الحبيشي" الجيش اليمني يعلن مصرع قياديين بارزين في مليشيا الحوثي بصعدة تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض أردوغان يكشف أن بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها الحرب من جديد؟ بوتين يأخذ ليبيا كما أخذ سوريا أول تصريح لرئيس الوزراء الجديد الدكتور معين عبدالملك (نصه) مصرع تسعة واصابة العشرات من مسلحي الحوثي بغارات جوية لطيران التحالف العربي شرقي مديرية التحيتا عاجل.. ترامب: ولي العهد السعودي وعد بإجراء تحقيق "كامل" في قضية خاشقجي منزل وحيد صمد في وجه إعصار «مايكل» بأمريكا.. كيف ذلك؟ (صور)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد فيديو.. إسقاط سيارة بها 5 أشخاص من طائرة تحلق بالجو

شاهد فيديو.. إسقاط سيارة بها 5 أشخاص من طائرة تحلق بالجو

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
مغامرة خطيرة، أقدم عليها مجموعة من هواة رياضة المجازفة، في ولاية أريزونا الأمريكية، وذلك بإسقاط سيارة بداخلها 5 أشخاص من طائرة أثناء تحليقها بالجو.
 
وأظهر الفيديو، الذي نُشر على الـ "يوتيوب"، السيارة وهي تسبح في الهواء الطلق بشكل أفقي نحو 15 ثانية، بعد إسقاطها من الطائرة، قبل أن يقفز منها الأشخاص الخمس بالمظلات، وتنقلب السيارة وتتطاير، وتسقط في الصحراء.
 
ووفق "روسيا اليوم"، قالت المجموعة التي أقدمت على المغامرة، إنهم قضوا عدة أسابيع من العمل في ولاية تكساس؛ لجعل السيارة آمنة قدر الإمكان قبل نقلها إلى ولاية أريزونا، مثل، إزالة محركها، وتجفيفها من السوائل لجعلها قادرة على الطيران.
 
وبمجرد حصول أعضاء الفريق على التصاريح اللازمة، أجروا تجربتهم بسلام، ومن ثم أزالوا حطام السيارة من الصحراء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2298