آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عربي يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع

عربي يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قدم رجل، يبلغ من العمر 28 عاماً، مساء الأربعاء، على حرق زوجته الحامل في شهرها الأخير، في حادثة اهتزت لها مدينة بريكة في ولاية باتنة بالجزائر.
 
ووفق ما ذكر موقع صحيفة “الخبر” الجزائرية، فإن الزوجة التي تبلغ من 23 عاماً لم تكن تتوقع أن يصل غضب زوجها إلى هذا الحد.
 
وأوضح أن الشاب أقدم على إضرام النار في جسد زوجته الحامل في شهرها التاسع عن طريق صب دلو من البنزين على جسدها، متسبباً لها في حروق بين الدرجتين الثانية والثالثة، وتشوهات متفاوتة في كامل جسمها.
 
ووصفت مصادر الموقع حالة الزوجة بـ”الحرجة والخطيرة”، مشيرة إلى أن “حالتها قد تتضاعف وتزداد خطورة”.
 
وأوقفت عناصر الشرطة المشتبه فيه بحرق زوجته وقامت باقتياده إلى مقر الأمن، على أن تفتح معه تحقيقاً مفصلاً لمعرفة أسباب ودوافع الحادثة البشعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2197