آخر الأخبار :
ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف صدور قرار جديد وصـــــادم من مجلس الوزراء بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات (صورة) العميد صادق سرحان ينجو من محاولة اغتيال في تعز صحيفة لندنية تكشف: إخوان اليمن يشعلون الحرب لفرض سيطرتهم على تعز.. وتفاصيل ما حدث اليوم! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 26 ابريل 2018م مصرع قيادي بارز بتنظيم القاعدة في شبوة صحيفة يمنية :تفاصيل زيارة العميد أحمد علي إلى الرياض شاهد بالفيديو.. هذا ما حدث في مطار الملك خالد بالرياض قبل مغرب اليوم الخميس أحمد بن مبارك يتذكر موقف حدث في مؤتمر الحوار للإرياني مع مهدي المشاط (صورة) غريفيت يحدد ملامح خطته للحل في اليمن ضمن ثلاث محددات

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عربي يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع

عربي يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قدم رجل، يبلغ من العمر 28 عاماً، مساء الأربعاء، على حرق زوجته الحامل في شهرها الأخير، في حادثة اهتزت لها مدينة بريكة في ولاية باتنة بالجزائر.
 
ووفق ما ذكر موقع صحيفة “الخبر” الجزائرية، فإن الزوجة التي تبلغ من 23 عاماً لم تكن تتوقع أن يصل غضب زوجها إلى هذا الحد.
 
وأوضح أن الشاب أقدم على إضرام النار في جسد زوجته الحامل في شهرها التاسع عن طريق صب دلو من البنزين على جسدها، متسبباً لها في حروق بين الدرجتين الثانية والثالثة، وتشوهات متفاوتة في كامل جسمها.
 
ووصفت مصادر الموقع حالة الزوجة بـ”الحرجة والخطيرة”، مشيرة إلى أن “حالتها قد تتضاعف وتزداد خطورة”.
 
وأوقفت عناصر الشرطة المشتبه فيه بحرق زوجته وقامت باقتياده إلى مقر الأمن، على أن تفتح معه تحقيقاً مفصلاً لمعرفة أسباب ودوافع الحادثة البشعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2248