آخر الأخبار :
التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عربي يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع

عربي يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قدم رجل، يبلغ من العمر 28 عاماً، مساء الأربعاء، على حرق زوجته الحامل في شهرها الأخير، في حادثة اهتزت لها مدينة بريكة في ولاية باتنة بالجزائر.
 
ووفق ما ذكر موقع صحيفة “الخبر” الجزائرية، فإن الزوجة التي تبلغ من 23 عاماً لم تكن تتوقع أن يصل غضب زوجها إلى هذا الحد.
 
وأوضح أن الشاب أقدم على إضرام النار في جسد زوجته الحامل في شهرها التاسع عن طريق صب دلو من البنزين على جسدها، متسبباً لها في حروق بين الدرجتين الثانية والثالثة، وتشوهات متفاوتة في كامل جسمها.
 
ووصفت مصادر الموقع حالة الزوجة بـ”الحرجة والخطيرة”، مشيرة إلى أن “حالتها قد تتضاعف وتزداد خطورة”.
 
وأوقفت عناصر الشرطة المشتبه فيه بحرق زوجته وقامت باقتياده إلى مقر الأمن، على أن تفتح معه تحقيقاً مفصلاً لمعرفة أسباب ودوافع الحادثة البشعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1222