آخر الأخبار :
عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة! وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عربي يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع

عربي يحرق زوجته الحامل في شهرها التاسع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
قدم رجل، يبلغ من العمر 28 عاماً، مساء الأربعاء، على حرق زوجته الحامل في شهرها الأخير، في حادثة اهتزت لها مدينة بريكة في ولاية باتنة بالجزائر.
 
ووفق ما ذكر موقع صحيفة “الخبر” الجزائرية، فإن الزوجة التي تبلغ من 23 عاماً لم تكن تتوقع أن يصل غضب زوجها إلى هذا الحد.
 
وأوضح أن الشاب أقدم على إضرام النار في جسد زوجته الحامل في شهرها التاسع عن طريق صب دلو من البنزين على جسدها، متسبباً لها في حروق بين الدرجتين الثانية والثالثة، وتشوهات متفاوتة في كامل جسمها.
 
ووصفت مصادر الموقع حالة الزوجة بـ”الحرجة والخطيرة”، مشيرة إلى أن “حالتها قد تتضاعف وتزداد خطورة”.
 
وأوقفت عناصر الشرطة المشتبه فيه بحرق زوجته وقامت باقتياده إلى مقر الأمن، على أن تفتح معه تحقيقاً مفصلاً لمعرفة أسباب ودوافع الحادثة البشعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2292