آخر الأخبار :
قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث! إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار عاجل: وزير الخارجية الأمريكي يكشف ماذا قاله له أردوغان بشأن السعودية ومقتل خافشقجي تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة" سعودي ذهب لقضاء شهر عسله في تركيا "فألحقوه بقتلة خاشقجي"! (صور) المجلس السياسي بصنعاء يصدر قرارات (خطيرة) اليوم .. تعرف عليها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يوجه بصرف المرتبات ابتداء من الأحد القادم (تفاصيل)

بن دغر يوجه بصرف المرتبات ابتداء من الأحد القادم (تفاصيل)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 02-02-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر،اليوم،نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير المالية ورئيس هيئة الأركان العامة بصرف مرتب شهر لكل منتسبي الجيش والأمن في جميع الوحدات العسكرية والأمنية وبدون استثناء ابتدءا من يوم الأحد القادم بالتعاون مع البنك المركزي اليمني، بناءاً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
 
كما وجه الدكتور بن دغر ، وزارة المالية سرعة استكمال صرف مرتبات الموظفين المدنيين والمتقاعدين لشهر يناير الذي توقفت بسبب الأحداث الدامية التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن. 
 
وشدد توجيه رئيس الوزراء على الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية ضرورة الانتظام والالتزام بالعمل والدوام الرسمي ابتداء من يوم الأحد القادم الموافق 4 فبراير 2018.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2211