آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة لندنية مقربة من الامارات: الوضع الجديد في عدن سيؤدي إلى تحالف بين الانتقالي الجنوبي وطارق صالح

صحيفة لندنية مقربة من الامارات: الوضع الجديد في عدن سيؤدي إلى تحالف بين الانتقالي الجنوبي وطارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
قالت صحيفة لندنية مقربة من السلطات الاماراتية إن الوضع الجديد في محافظة عدن، جنوب اليمن، سيؤدي إلى إعادة ترتيب أوضاع جبهة (الشرعية) من خلال تحالف مرتقب بين المجلس الانتقالي الجنوبي و العميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس السابق علي عبد الله صالح، كقطب محوري في مواجهة أنصار الله “الحوثيين”.
 
و أشارت صحيفة “العرب” إلى أن نقاشات تجري بين قيادات جنوبية و مقربين من “طارق صالح” لبحث تنسيق المواقف بعد الحسم العسكري في عدن. منوهة إلى أن هذا التقارب لا يلقى أي معارضة من التحالف السعودي طالما أنه سيوفر زخما إضافيا لمعركة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :