آخر الأخبار :
قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث! إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار عاجل: وزير الخارجية الأمريكي يكشف ماذا قاله له أردوغان بشأن السعودية ومقتل خافشقجي تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة" سعودي ذهب لقضاء شهر عسله في تركيا "فألحقوه بقتلة خاشقجي"! (صور) المجلس السياسي بصنعاء يصدر قرارات (خطيرة) اليوم .. تعرف عليها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بعد خروجه من "الريتز"... هذا ما غرد به الوليد بن طلال

بعد خروجه من "الريتز"... هذا ما غرد به الوليد بن طلال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
عاد رجل الأعمال والملياردير السعودي، الأمير الوليد بن طلال، لمزاولة حياته ونشاطاته، بعد خروجه من محبسه في فندق "الريتز كارلتون"، ومنها التغريد على "تويتر".
 
غرد الوليد بن طلال منذ قليل، بأول تغريدة له، منذ الإفراج عنه، في قضايا فساد في المملكة العربية السعودية، والتي ضمت صورا له وهو بصحبة أبنائه خالد وريم، وأحفاده، أثناء تواجدهم في مخيم البر في الصحراء.
 
مع إبني @KhaledAlwaleed
و إبنتي @Reem_Alwaleed
وحفيداتي برفقة أهلي وناسي في مخيم البر pic.twitter.com/y7miqUiWQO
 
— الوليد بن طلال (@Alwaleed_Talal) February 2, 2018
​يذكر أن بعض أفراد أسرة الوليد بن طلال، هنأوه بمناسبة الإفراج عنه، ومنهم ابنته ريم وشقيقته ريما.
 
نوّرت الدنيا يا دنيتي❤️@Alwaleed_Talal pic.twitter.com/rt1SQmhbtC
 
— ريم بنت الوليد (@Reem_Alwaleed) January 28, 2018
حمدلله على سلامتك حبيبي أخوي نوّرت الدنيا #الوليد_بن_طلال @Alwaleed_Talal pic.twitter.com/XXJExQYi4Z
 
— ريما بنت طلال (@Rima_Talal) January 27, 2018
والوليد بن طلال من أبرز الذين اعتقلتهم السلطات السعودية في نوفمبر/ تشرين الثاني، وكان من بينهم رجال أعمال ووزراء سعوديين، والذين كانوا محتجزين في فندق "ريتز كارلتون" في العاصمة السعودية الرياض، بتهم فساد في المملكة.
وقال مصدر حكومي، يوم السبت 27 يناير، إنه تم الإفراج عن الوليد، بعد نحو ثلاثة أشهر، بعدما وقع اتفاقا ماليا لم يكشف عنه مع السلطات السعودية.وأشار مصدر حكومي لوكالة "فرانس برس"، ان "النائب العام وافق على التسوية مع الأمير الوليد بن طلال". ويندرج الوليد بن طلال بين أغنى الناس في العالم، بامتلاكه لثروة تقدر بـ18.7 مليار دولار، بحسب مجلة "فوربس" الأمريكية.     
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.216