آخر الأخبار :
نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة عدن .. مسلحون يسطون على 76مليون ريال تفاصيل خطيرة... "أشكال مغرية" تهدد حياة اليمنيين سفير أمريكي سابق يفجر مفاجأة وراء تأخر رواتب جنود الجيش اليمني (فيديو) غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

وزير النقل السابق الدكتور واعد باذيب يكتب: مجددا لعدن نقول الآتي

وزير النقل السابق الدكتور واعد باذيب يكتب: مجددا لعدن نقول الآتي

اخبار الساعة - د. واعد باذيب *   | بتاريخ : 03-02-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
مجددا #لعدن نقول :
اذا لم تستمع للاخر وتمد يدك وتنفتح عليه بالحوار وتستوعب وجهات النظر ويبنى علي المتفق فستذوب اغلب الخلافات.
بالامس القريب كنتم تذودوا عن بعضكم.
هي روح التسامح والتصالح فلتتظللوا جميعآ بها وتستوعبوا من ماضينا انكساراتنا واسبابها ولتستمدوا كيف تراصت صفوفنا ونحن عزل في مسيرات النضال السلمي رصاص الموت وكانت ظهورنا لبعضنا واعيننا لا تنتظر الرصاصات بل تحجي رفاقها وشركائها كنا نسأل بعد انتهاء كل فعاليه من سلم ومن رحل ومن اعتقل ونتضامن لبعضنا ونجبر ضررنا بنا لا غيرنا.
الجنوب يتسع للجميع ويجب ان يتسع لجميع ابنائه اولا على الاقل ولن يكون الا بأرادة ابنائه كل ابنائه وحينها فقط الجميع منتصر .
داوو جراح البارحه عاجلا وتنازلوا لمستقبلنا ولتتشابك الايادي مجددا فما زال هناك متسع ومازال هناك وطن ينتظر ابنائه.
للأسف مازال البعض يتماهى مع بيانات الاستفزاز لعدن والجنوب بعكس التفاهمات الذي نتمنى ان تنجح وهنا للاسف يتماهى بيان #خارجية_الشرعيه الاخير البارحه مع #بيان_داخليتها قبل الاحداث ولا تخدم .
عدن التنوع التعدد الثبات وقلعة الاحرار كل الاحرار ومسائك خير يا عدن.
د. واعد عبدالله باذيب 
٢ فبراير ٢٠١٨م.
المصدر : * من صفحته على فيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9471) قراءة

Total time: 0.2315