آخر الأخبار :
السعودية: لص يسرق سيارة في حي القادسية، شاهد ماذا فعل بصاحبها عندما حاول إيقافه؟ عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية هامة ويعين العميد «هاشم الأحمر» بمنصب (هام) الامارات ترد رسمياً على أمير قطر.. (تفاصيل ما حصل خلال يومين بين الامارات وقطر) هذا ما قاله السفير «أحمد علي عبدالله صالح» اليوم عن الشاطري ! آخر صورة للعميد طارق صالح في الخوخة برفقة هذا الشخص ! (صورة) السفير السعودي يتحدث عن المغتربين وضم اليمن لمجلس التعاون ويكشف انضمام دول جديدة للتحالف موسكو تستدعي الرئيس الأسبق علي ناصر.. وحديث عن مبادرة جديدة تنهي حرب اليمن..! ماذا قال العميد «طارق صالح» عند لقاءه بقيادات المقاومة الجنوبية في جبهة الساحل الغربي لأول مرة؟ أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي في محلات الصرافة مساء اليوم السبت 17 فبراير 2018م كيف نوقف التخزين التلقائي لصور الواتساب عبر الجهاز؟! (الطريقة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

طريقة سهلة لإنقاص الوزن في مكان العمل

طريقة سهلة لإنقاص الوزن في مكان العمل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
كشف علماء أمريكيون عن طريقة جديدة تساعد على فقدان 3 كيلوغرامات من الوزن الزائد سنويا أثناء العمل.
 
وقال العلماء إن التخلي عن المقعد في مكتب العمل مفيد جدا للذين يريدون التخلص من وزنهم الزائد، دون الحاجة إلى تغيير أنظمتهم الغذائية. ويكفي قضاء ست ساعات يوميا بوضعية الوقوف للحصول على نتائج مرضية في تخفيض الوزن بحسب الدراسة.
 
وشكّل متوسط الفرق في استهلاك الطاقة 0.15 سعرة حرارية في الدقيقة الواحدة بين وضعيّتي الجلوس والوقوف، وهذا يعني إمكانية التخلص من 54 سعرة حرارية إضافية لو وقف الإنسان 6 ساعات في اليوم.
 
يذكر أن استخدام هذه الطريقة في إنقاص الوزن مناسب للرجال بسبب امتلاكهم لكتلة أكبر من العضلات مقارنة بالنساء.
 
ولفت رئيس مجموعة الدراسة البروفسور فرانسيسكو لوبيز جيمينيز إلى المزايا الإضافية للوقوف أثناء العمل، من زيادة في نشاط العضلات وفقدان السعرات الحرارية الزائدة والحد من خطر الإصابة بأزمة قلبية أو سكتة دماغية.
 
المصدر: نوفوستي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2075