آخر الأخبار :
ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف صدور قرار جديد وصـــــادم من مجلس الوزراء بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات (صورة) العميد صادق سرحان ينجو من محاولة اغتيال في تعز صحيفة لندنية تكشف: إخوان اليمن يشعلون الحرب لفرض سيطرتهم على تعز.. وتفاصيل ما حدث اليوم! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 26 ابريل 2018م مصرع قيادي بارز بتنظيم القاعدة في شبوة صحيفة يمنية :تفاصيل زيارة العميد أحمد علي إلى الرياض شاهد بالفيديو.. هذا ما حدث في مطار الملك خالد بالرياض قبل مغرب اليوم الخميس أحمد بن مبارك يتذكر موقف حدث في مؤتمر الحوار للإرياني مع مهدي المشاط (صورة) غريفيت يحدد ملامح خطته للحل في اليمن ضمن ثلاث محددات

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

طريقة سهلة لإنقاص الوزن في مكان العمل

طريقة سهلة لإنقاص الوزن في مكان العمل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
كشف علماء أمريكيون عن طريقة جديدة تساعد على فقدان 3 كيلوغرامات من الوزن الزائد سنويا أثناء العمل.
 
وقال العلماء إن التخلي عن المقعد في مكتب العمل مفيد جدا للذين يريدون التخلص من وزنهم الزائد، دون الحاجة إلى تغيير أنظمتهم الغذائية. ويكفي قضاء ست ساعات يوميا بوضعية الوقوف للحصول على نتائج مرضية في تخفيض الوزن بحسب الدراسة.
 
وشكّل متوسط الفرق في استهلاك الطاقة 0.15 سعرة حرارية في الدقيقة الواحدة بين وضعيّتي الجلوس والوقوف، وهذا يعني إمكانية التخلص من 54 سعرة حرارية إضافية لو وقف الإنسان 6 ساعات في اليوم.
 
يذكر أن استخدام هذه الطريقة في إنقاص الوزن مناسب للرجال بسبب امتلاكهم لكتلة أكبر من العضلات مقارنة بالنساء.
 
ولفت رئيس مجموعة الدراسة البروفسور فرانسيسكو لوبيز جيمينيز إلى المزايا الإضافية للوقوف أثناء العمل، من زيادة في نشاط العضلات وفقدان السعرات الحرارية الزائدة والحد من خطر الإصابة بأزمة قلبية أو سكتة دماغية.
 
المصدر: نوفوستي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2192