أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

“عكاظ” تشن هجوم عنيف على توكل كرمان وتصفها بـ”الرقطاء” والأخيرة ترد "شاهد

هاجمت صحيفة “عكاظ” السعودية الناشطة اليمنية العميلة للغرب توكل كرمان ووصفتها في عنوان مقالة صحفية  بـ”الرقطاء تنفث سموم كراهيتها على جراح اليمن”.
 
وكتبت الصحيفة في عددها الصادر اليوم إن توكل ترش عصارة سمومها على جراح الشعب اليمني وتوقد نيران التناحر والانقسام والحماقة كيفما تخدم مصالحها (…) منحازة للطرف الذي يفتعل التقسم ويضرب لحمة اليمن السعيد تنفيذاً لأجنداتها المشبوهة التي أضحى كل يمني غيور على علم بها وبدوافعها القذرة” حسب زعم الصحيفة.
 
وقالت الصحيفة إن توكل تنفذ أجندة “الدوحة والإخونج والقابعين في كهوف الإرهاب” وأنها تغذي العداء بين اليمنيين وضد دول التحالف وأنها كانت تنادي “بحوار هادئ مع الحوثيين و”طبطبة” عليهم”، واتهمتها بأنها تسوق مشاريع الخراب مقابل “حفنة أموال” وأنها “خلعت هويتها اليمنية واستبدلته بجلدٍ أرقط بشع”.
“عكاظ” تشن هجوم عنيف على توكل كرمان وتصفها بـ”الرقطاء” والأخيرة ترد "شاهد
 
الناشطة توكل كرمان ردت على صحيفة عكاظ إذ نشرت رابط خبر الصحيفة مع تعليق وصفت فيه ولأول مرة منذ حرب التحالف على اليمن بالقول إنه “تحالف الشر والعدوان السعودي الإماراتي” وقالت توكل رداً على ما نشرته الصحيفة: “إلى تحالف الشر والعدوان السعودي الاماراتي على اليمن: لن تضربوا قيدا على حريتي، اليمن أكبر منكم وستخرجون منها مذمومين مدحورين”.
 
 

Total time: 0.0546