آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اسماء المشائخ الخونه الذين هاجمو منزل عفاش في الثنية واللجنه الدائمه قبل مقتله

اسماء المشائخ الخونه الذين هاجمو منزل عفاش في الثنية واللجنه الدائمه قبل مقتله

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-02-2018    | منذ: 5 أشهر مضت

قال الإعلامي في حزب المؤتتمر "لؤي مرعي" عبر حسابه بتويتر إنه سيتطرق اليوم إلى إلى أسماء المشائخ الخونة الذين هاجموا منزل الرئيس الراحل صالح في الثنية واللجنة الدائمة.

وقال انه سيترك التفاصيل فيما بعد لفيديو الشهيد عفاش والذي قال إنه سلم إلى أيدي موثوقة قبل استشاهده بيوم، موضحا أنه سيتم بثه عبر قناة اليمن اليوم خلال الأيام القادمة، وسيتم الإبلاغ قبل عرضه.

وفيما يلي نص ما قاله مرعي في حسابه على تويتر: 

اسماء المشائخ الخونه الذين هاجمو منزل عفاش في الثنية واللجنه الدائمه قبل مقتله

ساتطرق غدا عن اسماء مشائخ الخونه الذين هاجمو الثنيه واللجنه الدائمه اثناء انتفاضة عفاش ، وسنترك التفاصيل فيما بعد لفيديو الشهيد عفاش والذي سلم الى ايادي موثوقه قبل استشهاده بيوم َ، وسيتم بثه عبر قناة اليمن اليوم خلال الايام القادمه ، وسيتم ايلاغكم قبل عرضه باذن الله.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (30411) قراءة

Total time: 0.22