آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العمل السعودية توضح مدة صلاحية رخصة العمل للخروج النهائي

العمل السعودية توضح مدة صلاحية رخصة العمل للخروج النهائي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أوضحت وزارة العمل المملكة العربية السعودية أن مدة صلاحية رخصة العمل للخروج النهائي 6 أشهر.
 
 
 
وقالت الوزارة بأنه لا يسمح للمنشأة بإصدار رخص عمل، بغرض الخروج النهائي، إلا بعد 30 يومًا من تاريخ انتهاء الإقامة، أو 120 يومًا للقادم الجديد لسوق العمل.
 
 
 
 وأدى ارتفاع كلفة العمالة إلى مغادرة قرابة 400 ألف وافد سوق العمل بالمملكة، وسط تطلعات بأن ينعكس ذلك على واقع البطالة للسعوديين الذي ارتفع إلى 12.8 %.
 
 
 
وكان وزير العمل السعودي أصدر قرارًا بقصر العمل في 12 نشاطًا في مجال البيع على السعوديين، ابتداء من العام المقبل، وفي صدارتها محلات السيارات، الملابس الجاهزة، الأثاث المنزلي، الأواني المنزلية، محلات الساعات، النظارات والأجهزة الكهربائية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.218