آخر الأخبار :
أول رد سريع من وزير الخارجية اليمني بشأن مبادرة الحديدة من المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت هذه هي مبادرة المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن بشأن الحديدة وموانئها (صورة) مصادر بذمار.. اغتيال القيادي الحوثي مدير مكتب التربية يأتي عقب خلافات مع القيادي الحوثي ابو عقيل صدور حكم بإعدام مغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري في إب «غريفيث» يصدر تهديد صارم للمتحاورين في السويد .. باتخاذ هذا الإجراء اغتيال قيادي حوثي في ذمار (الاسم) الدولار والسعودي يرتفعان اثناء التداول صباح اليوم الاثنين 10 ديسمبر (اسعار الصرف) وقفات احتجاجية في البريقة للمطالبة بالكشف عن قتلة الشيخ راوي وائمة المساجد صدمة تضرب الملايين.. ماذا يحدث في «واتساب» وما مشكلة التحديث الجديد؟ أهداف صلاح الثلاثة وكيف تهرّب كلوب من التعليق على عدم احتفاله؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير الحرس الوطني يعلن أمرا ملكيا جديدا للملك سلمان

وزير الحرس الوطني يعلن أمرا ملكيا جديدا للملك سلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمرا ملكيا بتمديد فترة المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32"، لتصبح ثلاثة أسابيع.
 
ووفقا لما نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية، يأتي قرار الملك سلمان دعما وتشجيعا للمهرجان والعاملين فيه.
وأعلن وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عياف، القرار في المؤتمر الصحفي للمهرجان، متابعا "يحظى المهرجان برعاية كريمة من مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الذي عرف عنه دعمه وتشجيعه للعلم والمعرفة والتراث واهتمامه الكبير بالتاريخ".
 
وأضاف "يسرني من هذا المقام أن أعلن عن صدور أمر سيدي؛ خادم الحرمين الشريفين، بتمديد فترة المهرجان لتصبح ثلاثة أسابيع. وهي لفتة أبوية كريمة تعد دعمًا وتشجيعًا للمهرجان والعاملين فيه".
 
وأتم "نثمن الدعم الكبير والمساندة الدائمة من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد ابن سلمان، الذي يحرص ويوجه دائما لكي يظهر هذا المهرجان بالصورة المشرفة التي تعكس تراث وثقافة المملكة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2222