آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير الحرس الوطني يعلن أمرا ملكيا جديدا للملك سلمان

وزير الحرس الوطني يعلن أمرا ملكيا جديدا للملك سلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمرا ملكيا بتمديد فترة المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32"، لتصبح ثلاثة أسابيع.
 
ووفقا لما نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية، يأتي قرار الملك سلمان دعما وتشجيعا للمهرجان والعاملين فيه.
وأعلن وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عياف، القرار في المؤتمر الصحفي للمهرجان، متابعا "يحظى المهرجان برعاية كريمة من مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الذي عرف عنه دعمه وتشجيعه للعلم والمعرفة والتراث واهتمامه الكبير بالتاريخ".
 
وأضاف "يسرني من هذا المقام أن أعلن عن صدور أمر سيدي؛ خادم الحرمين الشريفين، بتمديد فترة المهرجان لتصبح ثلاثة أسابيع. وهي لفتة أبوية كريمة تعد دعمًا وتشجيعًا للمهرجان والعاملين فيه".
 
وأتم "نثمن الدعم الكبير والمساندة الدائمة من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد ابن سلمان، الذي يحرص ويوجه دائما لكي يظهر هذا المهرجان بالصورة المشرفة التي تعكس تراث وثقافة المملكة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2141