آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير الحرس الوطني يعلن أمرا ملكيا جديدا للملك سلمان

وزير الحرس الوطني يعلن أمرا ملكيا جديدا للملك سلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمرا ملكيا بتمديد فترة المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32"، لتصبح ثلاثة أسابيع.
 
ووفقا لما نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية، يأتي قرار الملك سلمان دعما وتشجيعا للمهرجان والعاملين فيه.
وأعلن وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عياف، القرار في المؤتمر الصحفي للمهرجان، متابعا "يحظى المهرجان برعاية كريمة من مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الذي عرف عنه دعمه وتشجيعه للعلم والمعرفة والتراث واهتمامه الكبير بالتاريخ".
 
وأضاف "يسرني من هذا المقام أن أعلن عن صدور أمر سيدي؛ خادم الحرمين الشريفين، بتمديد فترة المهرجان لتصبح ثلاثة أسابيع. وهي لفتة أبوية كريمة تعد دعمًا وتشجيعًا للمهرجان والعاملين فيه".
 
وأتم "نثمن الدعم الكبير والمساندة الدائمة من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد ابن سلمان، الذي يحرص ويوجه دائما لكي يظهر هذا المهرجان بالصورة المشرفة التي تعكس تراث وثقافة المملكة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2219