آخر الأخبار :
مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية السفير السعودي يلتقي بمحافظ البنك المركزي ويقول: الوديعة السعودية عززت الاقتصاد اليمني والرواتب أولوية سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات بين داعش والقاعدة وسط اليمن إصابة مسؤول محلي في انفجار عبوتين ناسفتين جنوبي شرق محافظة أبين سعوديون يعتدون على عامل محطة بنزين بالطعن والسلب (شاهد فيديو) الفلكي اليمني الشوافي : تحذيرات من حالة جوية شديدة و تفاصيل الطقس في الشرق الاوسط خلال الأيام القادمة (تفاصيل) الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير الحرس الوطني يعلن أمرا ملكيا جديدا للملك سلمان

وزير الحرس الوطني يعلن أمرا ملكيا جديدا للملك سلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمرا ملكيا بتمديد فترة المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32"، لتصبح ثلاثة أسابيع.
 
ووفقا لما نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية، يأتي قرار الملك سلمان دعما وتشجيعا للمهرجان والعاملين فيه.
وأعلن وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عياف، القرار في المؤتمر الصحفي للمهرجان، متابعا "يحظى المهرجان برعاية كريمة من مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الذي عرف عنه دعمه وتشجيعه للعلم والمعرفة والتراث واهتمامه الكبير بالتاريخ".
 
وأضاف "يسرني من هذا المقام أن أعلن عن صدور أمر سيدي؛ خادم الحرمين الشريفين، بتمديد فترة المهرجان لتصبح ثلاثة أسابيع. وهي لفتة أبوية كريمة تعد دعمًا وتشجيعًا للمهرجان والعاملين فيه".
 
وأتم "نثمن الدعم الكبير والمساندة الدائمة من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد ابن سلمان، الذي يحرص ويوجه دائما لكي يظهر هذا المهرجان بالصورة المشرفة التي تعكس تراث وثقافة المملكة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1114