آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير خارجية عمان: العرب دون هذه الدولة لا شيء

وزير خارجية عمان: العرب دون هذه الدولة لا شيء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
ذكر وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي دولة عربية، قال إنها زعيمة العرب، وأن العرب دونها لا شيء.
 
 
واعتبر بن علوي، في فيديو بث على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مصر زعيمة العرب، وأن العرب دونها لا شيء، مشيراً إلى أن النسيج بين العرب ومصر ينبغي أن يبنى على هذه القاعدة.
وخلال حديث مشترك لوكالة الأنباء العمانية ووكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، قال إن السلطنة تنظر الى مصر على أنها عكاز الأمة العربية وهي اليوم كذلك المنصة التي تجمع الأمة العربية ودورها مشهود وأن دورها يتعاظم، مشيراً إلى أنها الزيارة الأولى للرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه زمام السلطة في مصر.
 
وأكد وزير الخارجية العماني أن علاقات البلدين في تطور مستمر ويسعيان الى المزيد، مشيراً إلى أن السلطنة ومصر تشتركان في فكر وفهم مشترك وهو دعم الاستقرار وتحقيق السلام أولا في منطقة الشرق الأوسط والعالم، مؤكداً أن مصر تؤدي دوراً أساسياً خاصة فيما يتعلق بمسار القضية الفلسطينية وغيرها من القضايا.
 
يذكر أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يزور سلطنة عمان في جولة تستغرق 3 أيام، هي الأولى له منذ توليه الحكم.
 
يوسف بن علوي:
السلطنة تنظر الى مصر على أنها عكاز الأمة العربية وهي اليوم
كذلك المنصة التي تجمع الأمة العربية ودورها مشهود وأن دورها يتعاظم pic.twitter.com/e8CozoD0xy
 
— شبكة الزاجل العمانية (@zajel_oman) February 5, 2018
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2229