آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل التحالف يتهم الحوثيين بزرع ألغام في الممرات الإنسانية.. ويكشف عن عدة أمور بشأن الحديدة وعدن غريفيث قضية الحديدة صعبة للغاية وإعلان اتفاق تبادل الأسرى سيكون خلال يومين تواصل النزول الميداني واغلاق عدد من المحال التجارية المخالفة بامانة العاصمة. أول رد سريع من وزير الخارجية اليمني بشأن مبادرة الحديدة من المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت هذه هي مبادرة المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن بشأن الحديدة وموانئها (صورة) مصادر بذمار.. اغتيال القيادي الحوثي مدير مكتب التربية يأتي عقب خلافات مع القيادي الحوثي ابو عقيل صدور حكم بإعدام مغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري في إب «غريفيث» يصدر تهديد صارم للمتحاورين في السويد .. باتخاذ هذا الإجراء اغتيال قيادي حوثي في ذمار (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

من هي الفنانة التي نامت في سرير صدام حسين بعد سقوطه

من هي الفنانة التي نامت في سرير صدام حسين بعد سقوطه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن الفنانة العالمية التي نامت على سرير الرئيس الراحل صدام حسين بعد سقوطه.
 
ووفقاً لمجلة "فوج" بنسختها الأسترالية، فقد أعلنت الفنانة الأسترالية صوفي مونك، أنها نامت على سرير الرئيس الراحل صدام حسين بعد سقوطه.
وقالت مونك، خلال برنامج "Summer Fling" الذي تقدمه الإعلامية ماتي أكتون، على راديو "KIIS FM": "نمت في سرير الرئيس العراقي السابق صدام حسين في أحد قصوره الفاخرة، وشعرت أن الموت يقترب مني، وذلك منذ أكثر من عشر سنوات".
 
وأضافت مونك، في تصريحاتها، أن "الحمّام الخاص بصدام كان خيالياً، ففي السقف يوجد به ثريا مضيئة، وزينة رائعة وألماس متواجد في كل مكان".
 
وأشارت الـ"ديلي ميل"، إلى أن الفنانة الأسترالية زارت العراق عام 2004 من أجل الترفيه عن القوات الأسترالية التي شاركت قوات التحالف في الحرب بالعراق، وكان مكان إقامتها أحد القصور الخاصة بصدام حسين، التي استولت عليها قوات التحالف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2431