آخر الأخبار :
أول رد سريع من وزير الخارجية اليمني بشأن مبادرة الحديدة من المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت هذه هي مبادرة المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن بشأن الحديدة وموانئها (صورة) مصادر بذمار.. اغتيال القيادي الحوثي مدير مكتب التربية يأتي عقب خلافات مع القيادي الحوثي ابو عقيل صدور حكم بإعدام مغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري في إب «غريفيث» يصدر تهديد صارم للمتحاورين في السويد .. باتخاذ هذا الإجراء اغتيال قيادي حوثي في ذمار (الاسم) الدولار والسعودي يرتفعان اثناء التداول صباح اليوم الاثنين 10 ديسمبر (اسعار الصرف) وقفات احتجاجية في البريقة للمطالبة بالكشف عن قتلة الشيخ راوي وائمة المساجد صدمة تضرب الملايين.. ماذا يحدث في «واتساب» وما مشكلة التحديث الجديد؟ أهداف صلاح الثلاثة وكيف تهرّب كلوب من التعليق على عدم احتفاله؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو: رئيس دولة يحطم عشرات السيارات الفارهة بنفسه.. السبب!

شاهد بالفيديو: رئيس دولة يحطم عشرات السيارات الفارهة بنفسه.. السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أشرف الرئيس الفلبيني، رودريجو دوتيرتي، أمس، على عملية تدمير عشرات السيارات الفارهة، وذلك ضمن حملة لمكافحة الفساد في البلاد.
 
 
 
وجرت عملية سحق السيارات بواسطة جرافات ضخمة سارت فوقها في العاصمة الفلبينية مانيلا.
 
 
 
وذكرت وسائل إعلام أن السلطات ضبطت السيارات أثناء محاولة تهريبها إلى الفلبين. وأضافت أن تدمير السيارات يأتي ضمن محاربة الفساد في دوائر الجمارك، التي تعتبر أكثر السلطات فساداً في البلاد.
 
 
 

وبلغ عدد السيارات المسحوقة 30 سيارة، بقيمة وصلت إلى مليون و200 ألف دولار، وكانت السيارات من طرز: جاكوار، ولكزس، وكورفيت شفروليه وغيرها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2606