آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو: رئيس دولة يحطم عشرات السيارات الفارهة بنفسه.. السبب!

شاهد بالفيديو: رئيس دولة يحطم عشرات السيارات الفارهة بنفسه.. السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أشرف الرئيس الفلبيني، رودريجو دوتيرتي، أمس، على عملية تدمير عشرات السيارات الفارهة، وذلك ضمن حملة لمكافحة الفساد في البلاد.
 
 
 
وجرت عملية سحق السيارات بواسطة جرافات ضخمة سارت فوقها في العاصمة الفلبينية مانيلا.
 
 
 
وذكرت وسائل إعلام أن السلطات ضبطت السيارات أثناء محاولة تهريبها إلى الفلبين. وأضافت أن تدمير السيارات يأتي ضمن محاربة الفساد في دوائر الجمارك، التي تعتبر أكثر السلطات فساداً في البلاد.
 
 
 

وبلغ عدد السيارات المسحوقة 30 سيارة، بقيمة وصلت إلى مليون و200 ألف دولار، وكانت السيارات من طرز: جاكوار، ولكزس، وكورفيت شفروليه وغيرها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2251