آخر الأخبار :
عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة! وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

"جلاكسي إس 9" سيعتمد على تقنية ثورية "غير مسبوقة"

"جلاكسي إس 9" سيعتمد على تقنية ثورية "غير مسبوقة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت تقارير صحفيةٌ تسريباتٍ جديدةً متعلقة بهاتف شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية المرتقب "جلاكسي إس 9"، وأنه سيتم دعمه بتقنية جديدة "ثورية".
 
وأوضحت التسريبات، التي نشرها موقعا "دبليو سي سي إف تيك" و"إكس دي إيه ديفولبرز" التقنيين أن "جلاكسي إس 9" سيتم دعمه بالمساعد الصوتي الذكي "بيكسباي".
 
وأشارت إلى أن ذلك المساعد الصوتي الذكي سيساعد من أجل التوجيه الصوتي أثناء إعدادات الهاتف.
 
وتُعَد تلك التقنية "غير مسبوقة" في عالم الهواتف الذكية، وستجعل إعداد أي هاتف أمراً أسهل بصورة كبيرة عما قبل، بفضل تقنيات "الذكاء الصناعي" الجديدة.
 
ومن المقرر أن تكشف "سامسونج" النقاب عن هاتفها الجديد يوم 25 فبراير بمؤتمر الجوال العالمي في مدينة برشلونة الإسبانية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2236