آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

"جلاكسي إس 9" سيعتمد على تقنية ثورية "غير مسبوقة"

"جلاكسي إس 9" سيعتمد على تقنية ثورية "غير مسبوقة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت تقارير صحفيةٌ تسريباتٍ جديدةً متعلقة بهاتف شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية المرتقب "جلاكسي إس 9"، وأنه سيتم دعمه بتقنية جديدة "ثورية".
 
وأوضحت التسريبات، التي نشرها موقعا "دبليو سي سي إف تيك" و"إكس دي إيه ديفولبرز" التقنيين أن "جلاكسي إس 9" سيتم دعمه بالمساعد الصوتي الذكي "بيكسباي".
 
وأشارت إلى أن ذلك المساعد الصوتي الذكي سيساعد من أجل التوجيه الصوتي أثناء إعدادات الهاتف.
 
وتُعَد تلك التقنية "غير مسبوقة" في عالم الهواتف الذكية، وستجعل إعداد أي هاتف أمراً أسهل بصورة كبيرة عما قبل، بفضل تقنيات "الذكاء الصناعي" الجديدة.
 
ومن المقرر أن تكشف "سامسونج" النقاب عن هاتفها الجديد يوم 25 فبراير بمؤتمر الجوال العالمي في مدينة برشلونة الإسبانية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1086