آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

"جلاكسي إس 9" سيعتمد على تقنية ثورية "غير مسبوقة"

"جلاكسي إس 9" سيعتمد على تقنية ثورية "غير مسبوقة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت تقارير صحفيةٌ تسريباتٍ جديدةً متعلقة بهاتف شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية المرتقب "جلاكسي إس 9"، وأنه سيتم دعمه بتقنية جديدة "ثورية".
 
وأوضحت التسريبات، التي نشرها موقعا "دبليو سي سي إف تيك" و"إكس دي إيه ديفولبرز" التقنيين أن "جلاكسي إس 9" سيتم دعمه بالمساعد الصوتي الذكي "بيكسباي".
 
وأشارت إلى أن ذلك المساعد الصوتي الذكي سيساعد من أجل التوجيه الصوتي أثناء إعدادات الهاتف.
 
وتُعَد تلك التقنية "غير مسبوقة" في عالم الهواتف الذكية، وستجعل إعداد أي هاتف أمراً أسهل بصورة كبيرة عما قبل، بفضل تقنيات "الذكاء الصناعي" الجديدة.
 
ومن المقرر أن تكشف "سامسونج" النقاب عن هاتفها الجديد يوم 25 فبراير بمؤتمر الجوال العالمي في مدينة برشلونة الإسبانية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0953