آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

"جلاكسي إس 9" سيعتمد على تقنية ثورية "غير مسبوقة"

"جلاكسي إس 9" سيعتمد على تقنية ثورية "غير مسبوقة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت تقارير صحفيةٌ تسريباتٍ جديدةً متعلقة بهاتف شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية المرتقب "جلاكسي إس 9"، وأنه سيتم دعمه بتقنية جديدة "ثورية".
 
وأوضحت التسريبات، التي نشرها موقعا "دبليو سي سي إف تيك" و"إكس دي إيه ديفولبرز" التقنيين أن "جلاكسي إس 9" سيتم دعمه بالمساعد الصوتي الذكي "بيكسباي".
 
وأشارت إلى أن ذلك المساعد الصوتي الذكي سيساعد من أجل التوجيه الصوتي أثناء إعدادات الهاتف.
 
وتُعَد تلك التقنية "غير مسبوقة" في عالم الهواتف الذكية، وستجعل إعداد أي هاتف أمراً أسهل بصورة كبيرة عما قبل، بفضل تقنيات "الذكاء الصناعي" الجديدة.
 
ومن المقرر أن تكشف "سامسونج" النقاب عن هاتفها الجديد يوم 25 فبراير بمؤتمر الجوال العالمي في مدينة برشلونة الإسبانية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2249