آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد تطلق تحذير (هــام) للمواطنين مما سيحدث هذه الليلة وصباح غدٍ الجمعة (صورة)

الأرصاد تطلق تحذير (هــام) للمواطنين مما سيحدث هذه الليلة وصباح غدٍ الجمعة (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية ان تكون الاجواء باردة على الهضاب الداخلية والمحافظات الجبلية التالية: (صعدة، الجوف، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، إب، لحج والضالع)، ولا يستبعد تكون الصقيع على أجزاء من المناطق الأعلى ارتفاعا مع توقعات بارتفاع تدريجي للحرارة خلال الأيام القادمة.
 
وقالت إن الرياح السطحية تنشط على السواحل الغربية وقدتصل أقصى سرعة لها إلى 24 عقدة، تعمل على إضطراب البحر وإثارة الرمال، وبالتالي تنخفض الرؤية الأفقية.
 
وعليه ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين خاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر من صدمات البرد.
 
وكما نبه الأخوة المزارعين إلى ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة حفاظا على مزروعاتهم خصاصا في المحافظات الجبلية وأجزاء من الهضاب الداخلية.
 
كما نبه الاخوة الصيادين ومرتادي البحر على السواحل الغربية وباب المندب من اضطراب البحر حيث يترواح ارتفاع الموج ما بين 1.5 - 3 امتار.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11112) قراءة

Total time: 0.0914