آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم: محمد علي الحوثي يعلن افتتاح معسكرات لاستقبال المغتربين العائدين من المملكة

خبر صادم: محمد علي الحوثي يعلن افتتاح معسكرات لاستقبال المغتربين العائدين من المملكة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
اعلن القيادي في جماعة الحوثي محمد علي الحوثي استعداد جماعته لتجهيز معسكرات لاستقبال الالاف من المغتربين العائدين من السعودية لتجهيزهم للمشاركة في القتال ضد المملكة.
 
وقال الحوثي بحسب تصريح نشرته صحيفة الثورة التي تصدر من صنعاء ان الجماعة مستعدة لاستقبال هؤلاء العائدين من المملكة وتجهيز معسكرات لهم .
 
وتصاعدت مؤخرا دعوات حذرت من خطورة استخدام بعض الاطراف اليمنية في الحرب واستغلالها لمعاناة عشرات الالاف من المغتربين المهددين بالطرد من السعودية .
 
وقررت السعودية وفق اجراءات اخيرة لها الاستغناء عن خدمات عشرات الالاف من المغتربين اليمنيين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2171