آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توضيح (عــاجـل وهــام) من «الجوازات السعودية» بشأن ترحيل اليمنيين حاملي هوية زائر

توضيح (عــاجـل وهــام) من «الجوازات السعودية» بشأن ترحيل اليمنيين حاملي هوية زائر

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 09-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
قال مساعد مدير عامّ الجوازات السعودية لشؤون التقنية العقيد خالد الصيخان، إن اليمنيين بالمملكة حاملي هوية زائر الخامسة لا يشملهم الترحيل.
 
وأضاف الصيخان -في معرض ردّه على استفسار لأحد اليمنيين عن ترحيل من لديه هوية زائر الخامسة و"سداد تمديد"-: "حياك لا يرحل عزيزي".
 
وكان العقيد الصيخان قد ردّ في وقت سابق على استفسار آخر بشأن: "هل يوجد تمديد لهوية زائر 6؛ لأننا ندخل أبشر والأيقونة مفتوحة والغرامات نزلت بالرغم أننا مسددين". قائلًا: "حياك تابعنا متى صدر أي جديد من خلال موقعنا الرسمي والمهم أن التمديد الخامس لديك فلا خلاف عليك تحياتي".
 
وكانت المديرية العامة للجوازات السعودية، قالت إنه لا يمكن تحويل هوية زائر إلى هوية مقيم بالنسبة للزائرين اليمنيين، عقب انتهاء صلاحيتها في التاريخ الموحد بعد 13 يومًا في 20 ربيع الأول الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5717) قراءة

Total time: 0.481