آخر الأخبار :
الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هكذا رد السفير السعودي باليمن عندما سأله الصحفي عن موعد تغيير حكومة بن دغر..!

هكذا رد السفير السعودي باليمن عندما سأله الصحفي عن موعد تغيير حكومة بن دغر..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
 
 قال السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، إن الحياة في عدن عادت إلى طبيعتها بعد قيام التحالف بمعالجة الاشتباكات التي وقعت أواخر يناير الماضي بين قوات الحماية الرئاسية وقوات انفصالية 
 
 
 
وأوضح السفير في مقابلة مع قناة بي بي سي العربية، أن التحالف عالج الأوضاع بعدن دون أن يفصح عن طبيعة الإجراءات التي اتخذها أو الضمانات التي تمنع تكرارها في الفترة القادمة.
 
 
 
وذّكر السفير السعودي أن القضية الجنوبية قديمة وليست وليدة اليوم وهناك معالجات لها توافق عليها اليمنيون في إطار مؤتمر الحوار الوطني الذي عقد بمشاركة الجنوبيين أنفسهم خلال الفترة ما بين مارس 2013 حتى يناير 2014.
 
 
 
وردا على سؤال عن الأنباء التي تتحدث عن تغيير حكومي لاستيعاب مطالب" المجلس الانتقالي" المدعوم من الإمارات، قال السفير إنه لا حديث عن ذلك، معتبرا أي تغيير حكومي شأن يخص السلطة الشرعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2168