آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أحد طياري "إف-16" الإسرائيلية التي أسقطتها الدفاعات الجوية السورية يتعرض لإصابات خطرة

أحد طياري "إف-16" الإسرائيلية التي أسقطتها الدفاعات الجوية السورية يتعرض لإصابات خطرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أصيب أحد طياري سلاح الجو الإسرائيلي بجروح وصفت بالحرجة، عقب إسقاط طائرته "إف-16"، صباح اليوم السبت 10 فبراير/شباط، بنيران سورية.
 
 
 وذكر بيان للجيش الإسرائيلي "أصيب طيار من جيش الدفاع الإسرائيلي بجروح خطرة، نتيجة إخلاء طائرة سلاح الجو الحربية اليوم بشكل طارئ".
وأضاف البيان "تم نقل الطيار لتلقي العلاج"، مؤكدا "الحادث قيد التحقيق، وتم إخطار أسرة الطيار بذلك".
 
وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن إسقاطه طائرة بدون طيار إيرانية قادمة من سوريا، وشن غارات على أهداف إيرانية في مطار سوري بمنطقة تدمر، ولكن ردت الدفاعات الجوية السورية على تلك الغارة، وتمكن من إسقاط طائرة "إف-16" إسرائيلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2479