آخر الأخبار :
مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أحد طياري "إف-16" الإسرائيلية التي أسقطتها الدفاعات الجوية السورية يتعرض لإصابات خطرة

أحد طياري "إف-16" الإسرائيلية التي أسقطتها الدفاعات الجوية السورية يتعرض لإصابات خطرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أصيب أحد طياري سلاح الجو الإسرائيلي بجروح وصفت بالحرجة، عقب إسقاط طائرته "إف-16"، صباح اليوم السبت 10 فبراير/شباط، بنيران سورية.
 
 
 وذكر بيان للجيش الإسرائيلي "أصيب طيار من جيش الدفاع الإسرائيلي بجروح خطرة، نتيجة إخلاء طائرة سلاح الجو الحربية اليوم بشكل طارئ".
وأضاف البيان "تم نقل الطيار لتلقي العلاج"، مؤكدا "الحادث قيد التحقيق، وتم إخطار أسرة الطيار بذلك".
 
وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن إسقاطه طائرة بدون طيار إيرانية قادمة من سوريا، وشن غارات على أهداف إيرانية في مطار سوري بمنطقة تدمر، ولكن ردت الدفاعات الجوية السورية على تلك الغارة، وتمكن من إسقاط طائرة "إف-16" إسرائيلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.545