آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أحد طياري "إف-16" الإسرائيلية التي أسقطتها الدفاعات الجوية السورية يتعرض لإصابات خطرة

أحد طياري "إف-16" الإسرائيلية التي أسقطتها الدفاعات الجوية السورية يتعرض لإصابات خطرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أصيب أحد طياري سلاح الجو الإسرائيلي بجروح وصفت بالحرجة، عقب إسقاط طائرته "إف-16"، صباح اليوم السبت 10 فبراير/شباط، بنيران سورية.
 
 
 وذكر بيان للجيش الإسرائيلي "أصيب طيار من جيش الدفاع الإسرائيلي بجروح خطرة، نتيجة إخلاء طائرة سلاح الجو الحربية اليوم بشكل طارئ".
وأضاف البيان "تم نقل الطيار لتلقي العلاج"، مؤكدا "الحادث قيد التحقيق، وتم إخطار أسرة الطيار بذلك".
 
وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن إسقاطه طائرة بدون طيار إيرانية قادمة من سوريا، وشن غارات على أهداف إيرانية في مطار سوري بمنطقة تدمر، ولكن ردت الدفاعات الجوية السورية على تلك الغارة، وتمكن من إسقاط طائرة "إف-16" إسرائيلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3459