آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحي يوم العالمي لمكافحة سرطان

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحي يوم العالمي لمكافحة سرطان

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

ضمن فعاليات إحياء اليوم العالمي لمكافحة السرطان(4فبراير) نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان مباراة ودية على كأس الأمل جمعت فريقي النادي الأهلي ونادي 22 مايو على ملعب النادي الأهلي بالعاصمة صنعاء، وفي تصريح للدكتور لبيب عبدالله الأغبري مدير عام المؤسسة قال(إن المباراة تجسد مشاركة الجمهورية اليمنية في إحياء اليوم العالمي لمكافحة السرطان مع كل دول العالم، وتؤكد أهمية الرياضة في الوقاية من السرطان، وتأتي في إطار سعي المؤسسة لإيصال رسالتها التوعوية إلى كافة شرائح المجتمع عبر نجوم الرياضة) وبمشاركة جماهيرية واسعة .

وفي ختام المباراة التي فاز بها النادي الأهلي بهدفين نظيفين، تسلم فريق 22 مايو الميداليات الفضية، كما تسلم النادي الأهلي كأس البطولة والميداليات الذهبية، وقد حضر المباراة عبدالله جابر الامين العام للنادي الأهلي والأستاذ عبدالكريم الضحاك مدير الرياضة المدرسية، والأستاذ الكابتن عصام دريبان مدير عام الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، والأستاذ عبدالله جابر أمين عام النادي الأهلي، والكابتن علي النونو نجم وهداف المنتخب الشباب والأستاذ حميد اليادعي رئيس رابطة مرضى السرطان.

والكابتن أنور الحيمي، والأستاذ أحمد الذبحاني مدير المشاركة المجتمعية في شركة يمن موبايل، الشركة الراعية للمباراة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5217