آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحي يوم العالمي لمكافحة سرطان

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحي يوم العالمي لمكافحة سرطان

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

ضمن فعاليات إحياء اليوم العالمي لمكافحة السرطان(4فبراير) نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان مباراة ودية على كأس الأمل جمعت فريقي النادي الأهلي ونادي 22 مايو على ملعب النادي الأهلي بالعاصمة صنعاء، وفي تصريح للدكتور لبيب عبدالله الأغبري مدير عام المؤسسة قال(إن المباراة تجسد مشاركة الجمهورية اليمنية في إحياء اليوم العالمي لمكافحة السرطان مع كل دول العالم، وتؤكد أهمية الرياضة في الوقاية من السرطان، وتأتي في إطار سعي المؤسسة لإيصال رسالتها التوعوية إلى كافة شرائح المجتمع عبر نجوم الرياضة) وبمشاركة جماهيرية واسعة .

وفي ختام المباراة التي فاز بها النادي الأهلي بهدفين نظيفين، تسلم فريق 22 مايو الميداليات الفضية، كما تسلم النادي الأهلي كأس البطولة والميداليات الذهبية، وقد حضر المباراة عبدالله جابر الامين العام للنادي الأهلي والأستاذ عبدالكريم الضحاك مدير الرياضة المدرسية، والأستاذ الكابتن عصام دريبان مدير عام الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، والأستاذ عبدالله جابر أمين عام النادي الأهلي، والكابتن علي النونو نجم وهداف المنتخب الشباب والأستاذ حميد اليادعي رئيس رابطة مرضى السرطان.

والكابتن أنور الحيمي، والأستاذ أحمد الذبحاني مدير المشاركة المجتمعية في شركة يمن موبايل، الشركة الراعية للمباراة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1091