آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة : اغرب طريقة تهريب لمجاميع بشرية بعدن على متن شاحنة

بالصورة : اغرب طريقة تهريب لمجاميع بشرية بعدن على متن شاحنة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
أحبطت نقطة دوفس بمحافظة أبين ظهر الجمعة عملية تهريب لاجئين أفارقة كانوا على متن سيارة نوع دينا في طريقهم من محافظة عدن إلى محافظة شبوة.
 
وذكر مصدر أمني بالنقطة إن السيارة محملة بالاعلاف في الجزء العلوي منها فيما يقوم بتهريب ٥٣ أثيوبي في الجزء السفلي من الدينا،
وهي عملية تهربب محترفة حيث استخدام الأعلاف للتمويه.
 
واضاف المصدر ان افراد النقطة اوقفو سائق الدينا ويدعى "خالد محمد علي" واحالوه للتحقيق.
وذكر سائق الدينا أنهم يأخذون مبلغ وقدره 2800 ريال سعودي على كل شخص مقابل توصيله من عدن الى شبوة واعترف بأنه قام بعمليات تهريب مماثلة خلال الفترة الماضية.
 
الجدير بالذكر ان نقطة دوفس من النقاط الأمنية النموذجية واحبطت خلال الأسبوع الماضي عمليات تهريب شحنات أسلحة وكان اخرها أمس تم ضبط باص على متنه عبوات ناسفة وقذائف هاون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2203