آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة : اغرب طريقة تهريب لمجاميع بشرية بعدن على متن شاحنة

بالصورة : اغرب طريقة تهريب لمجاميع بشرية بعدن على متن شاحنة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
أحبطت نقطة دوفس بمحافظة أبين ظهر الجمعة عملية تهريب لاجئين أفارقة كانوا على متن سيارة نوع دينا في طريقهم من محافظة عدن إلى محافظة شبوة.
 
وذكر مصدر أمني بالنقطة إن السيارة محملة بالاعلاف في الجزء العلوي منها فيما يقوم بتهريب ٥٣ أثيوبي في الجزء السفلي من الدينا،
وهي عملية تهربب محترفة حيث استخدام الأعلاف للتمويه.
 
واضاف المصدر ان افراد النقطة اوقفو سائق الدينا ويدعى "خالد محمد علي" واحالوه للتحقيق.
وذكر سائق الدينا أنهم يأخذون مبلغ وقدره 2800 ريال سعودي على كل شخص مقابل توصيله من عدن الى شبوة واعترف بأنه قام بعمليات تهريب مماثلة خلال الفترة الماضية.
 
الجدير بالذكر ان نقطة دوفس من النقاط الأمنية النموذجية واحبطت خلال الأسبوع الماضي عمليات تهريب شحنات أسلحة وكان اخرها أمس تم ضبط باص على متنه عبوات ناسفة وقذائف هاون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1229