آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة : اغرب طريقة تهريب لمجاميع بشرية بعدن على متن شاحنة

بالصورة : اغرب طريقة تهريب لمجاميع بشرية بعدن على متن شاحنة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 
أحبطت نقطة دوفس بمحافظة أبين ظهر الجمعة عملية تهريب لاجئين أفارقة كانوا على متن سيارة نوع دينا في طريقهم من محافظة عدن إلى محافظة شبوة.
 
وذكر مصدر أمني بالنقطة إن السيارة محملة بالاعلاف في الجزء العلوي منها فيما يقوم بتهريب ٥٣ أثيوبي في الجزء السفلي من الدينا،
وهي عملية تهربب محترفة حيث استخدام الأعلاف للتمويه.
 
واضاف المصدر ان افراد النقطة اوقفو سائق الدينا ويدعى "خالد محمد علي" واحالوه للتحقيق.
وذكر سائق الدينا أنهم يأخذون مبلغ وقدره 2800 ريال سعودي على كل شخص مقابل توصيله من عدن الى شبوة واعترف بأنه قام بعمليات تهريب مماثلة خلال الفترة الماضية.
 
الجدير بالذكر ان نقطة دوفس من النقاط الأمنية النموذجية واحبطت خلال الأسبوع الماضي عمليات تهريب شحنات أسلحة وكان اخرها أمس تم ضبط باص على متنه عبوات ناسفة وقذائف هاون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.231