آخر الأخبار :
الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة : اغرب طريقة تهريب لمجاميع بشرية بعدن على متن شاحنة

بالصورة : اغرب طريقة تهريب لمجاميع بشرية بعدن على متن شاحنة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
 
أحبطت نقطة دوفس بمحافظة أبين ظهر الجمعة عملية تهريب لاجئين أفارقة كانوا على متن سيارة نوع دينا في طريقهم من محافظة عدن إلى محافظة شبوة.
 
وذكر مصدر أمني بالنقطة إن السيارة محملة بالاعلاف في الجزء العلوي منها فيما يقوم بتهريب ٥٣ أثيوبي في الجزء السفلي من الدينا،
وهي عملية تهربب محترفة حيث استخدام الأعلاف للتمويه.
 
واضاف المصدر ان افراد النقطة اوقفو سائق الدينا ويدعى "خالد محمد علي" واحالوه للتحقيق.
وذكر سائق الدينا أنهم يأخذون مبلغ وقدره 2800 ريال سعودي على كل شخص مقابل توصيله من عدن الى شبوة واعترف بأنه قام بعمليات تهريب مماثلة خلال الفترة الماضية.
 
الجدير بالذكر ان نقطة دوفس من النقاط الأمنية النموذجية واحبطت خلال الأسبوع الماضي عمليات تهريب شحنات أسلحة وكان اخرها أمس تم ضبط باص على متنه عبوات ناسفة وقذائف هاون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.271