آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الداخلية: غداً بدء صرف مرتبات كافة منتسبي الوزارة

وزارة الداخلية: غداً بدء صرف مرتبات كافة منتسبي الوزارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
بتوجيهات من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، أعلنت وزارة الداخلية صرف مرتبات منتسبي الوزراة ابتداءً من يوم غد الأحد الموافق 11 / 2 / 2018م، عبر جميع مراكز وفروع شركة الكريمي للصرافة في العاصمة المؤقتة عدن وعموم المحافظات المحررة.
 
 
 
وقال وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية و المالية اللواء الركن/ عبدالله يحيى جابر في تصريح خاص لموقع (وزارة الداخلية):" تم اليوم استكمال إجراءات صرف مرتبات منتسبي الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن وعموم المدن المحررة وذلك عبر شركة الكريمي للصرافة وكافة فروعها من يوم غد الأحد".
 
 
 
وأضاف اللواء جابر: " نهيب بكافة منتسبي الوزارة الالتزام بالاجراءات واصطحاب الوثائق معهم أثناء استلام المرتبات"، وأشاد بجهود منتسبي الوزارة في حفظ أمن واستقرار عدن وباقي المدن المحررة وتفانيهم في خدمة الوطن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2285