آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الداخلية: غداً بدء صرف مرتبات كافة منتسبي الوزارة

وزارة الداخلية: غداً بدء صرف مرتبات كافة منتسبي الوزارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
بتوجيهات من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، أعلنت وزارة الداخلية صرف مرتبات منتسبي الوزراة ابتداءً من يوم غد الأحد الموافق 11 / 2 / 2018م، عبر جميع مراكز وفروع شركة الكريمي للصرافة في العاصمة المؤقتة عدن وعموم المحافظات المحررة.
 
 
 
وقال وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية و المالية اللواء الركن/ عبدالله يحيى جابر في تصريح خاص لموقع (وزارة الداخلية):" تم اليوم استكمال إجراءات صرف مرتبات منتسبي الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن وعموم المدن المحررة وذلك عبر شركة الكريمي للصرافة وكافة فروعها من يوم غد الأحد".
 
 
 
وأضاف اللواء جابر: " نهيب بكافة منتسبي الوزارة الالتزام بالاجراءات واصطحاب الوثائق معهم أثناء استلام المرتبات"، وأشاد بجهود منتسبي الوزارة في حفظ أمن واستقرار عدن وباقي المدن المحررة وتفانيهم في خدمة الوطن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.495