آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كاريكاتير صادم.. اهداء إلى توكل كرمان !

كاريكاتير صادم.. اهداء إلى توكل كرمان !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي كاركاتير صادم عن واقع وحال الشعب اليمني منذ عام 2011م.

وقال ناشطون إن الكاركاتير إهداء إلى الناشطة اليمنية العميلة للغرب "توكل كرمان" حيث يظهر في الكاريكاتير جدول زمني، منذ عام 2011 إلى عام 2018م.

حيث بدأت الاحتجاجات تطالب بالحرية، ثم الخبز في عام 2014م، ثم الحياة في عام 2015، ثم الرحمة في عام 2018م، في إشارة إلى أعداد القتلى الكبيرة من الأطراف المتحاربة، ونتيجة الصراعات المختلفة والمتعددة في اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2205