آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

رسب بدراسته فقفز من الطابق الخامس.. هذا ما حدث في دبي

رسب بدراسته فقفز من الطابق الخامس.. هذا ما حدث في دبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
انتحر طالب آسيوي بالقفز من الطابق الخامس لمبنى الكلية التي يدرس فيها، في دبي، بحسب مصدر أمني.
 
وقال المصدر، الذي عزا تصرّف الطالب إلى رسوبه في الدراسة، وفصله من الجامعة، إن فريقاً من البحث الجنائي ومسرح الجريمة انتقل إلى موقع البلاغ، وتأكّد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة.
 
وأضاف أن بلاغاً ورد إلى قسم الشرطة المختص يفيد بوقوع الحادثة، وسقوط الطالب، الذي تبيّن أنه في سنته الدراسية الثانية، وأنه كان برفقة والده في كليته، لسداد رسوم السنة الدراسية الجديدة، إلا أنه استأذن من والده لدخول الحمام، وبدلاً من ذلك ألقى بنفسه من الطابق الخامس، ما أدى إلى ارتطام جسده بالأرض ووفاته.
 
وأصدرت إدارة الجامعة بياناً أعربت فيه عن تعازيها لأفراد أسرة الطالب وأصدقائه وزملائه. وقالت: «نحن نعمل عن كثب مع السلطات المعنية، عبر تقديم كل ما تحتاج إليه من أوجه الدعم في هذه القضية»، لافتة إلى الاستماع لأقوال زملائه، لمعرفة ما إذا كانت الحادثة تنطوي على أشياء غير معروفة حالياً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1588