آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

رسب بدراسته فقفز من الطابق الخامس.. هذا ما حدث في دبي

رسب بدراسته فقفز من الطابق الخامس.. هذا ما حدث في دبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
انتحر طالب آسيوي بالقفز من الطابق الخامس لمبنى الكلية التي يدرس فيها، في دبي، بحسب مصدر أمني.
 
وقال المصدر، الذي عزا تصرّف الطالب إلى رسوبه في الدراسة، وفصله من الجامعة، إن فريقاً من البحث الجنائي ومسرح الجريمة انتقل إلى موقع البلاغ، وتأكّد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة.
 
وأضاف أن بلاغاً ورد إلى قسم الشرطة المختص يفيد بوقوع الحادثة، وسقوط الطالب، الذي تبيّن أنه في سنته الدراسية الثانية، وأنه كان برفقة والده في كليته، لسداد رسوم السنة الدراسية الجديدة، إلا أنه استأذن من والده لدخول الحمام، وبدلاً من ذلك ألقى بنفسه من الطابق الخامس، ما أدى إلى ارتطام جسده بالأرض ووفاته.
 
وأصدرت إدارة الجامعة بياناً أعربت فيه عن تعازيها لأفراد أسرة الطالب وأصدقائه وزملائه. وقالت: «نحن نعمل عن كثب مع السلطات المعنية، عبر تقديم كل ما تحتاج إليه من أوجه الدعم في هذه القضية»، لافتة إلى الاستماع لأقوال زملائه، لمعرفة ما إذا كانت الحادثة تنطوي على أشياء غير معروفة حالياً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0993