آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

رسب بدراسته فقفز من الطابق الخامس.. هذا ما حدث في دبي

رسب بدراسته فقفز من الطابق الخامس.. هذا ما حدث في دبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
انتحر طالب آسيوي بالقفز من الطابق الخامس لمبنى الكلية التي يدرس فيها، في دبي، بحسب مصدر أمني.
 
وقال المصدر، الذي عزا تصرّف الطالب إلى رسوبه في الدراسة، وفصله من الجامعة، إن فريقاً من البحث الجنائي ومسرح الجريمة انتقل إلى موقع البلاغ، وتأكّد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة.
 
وأضاف أن بلاغاً ورد إلى قسم الشرطة المختص يفيد بوقوع الحادثة، وسقوط الطالب، الذي تبيّن أنه في سنته الدراسية الثانية، وأنه كان برفقة والده في كليته، لسداد رسوم السنة الدراسية الجديدة، إلا أنه استأذن من والده لدخول الحمام، وبدلاً من ذلك ألقى بنفسه من الطابق الخامس، ما أدى إلى ارتطام جسده بالأرض ووفاته.
 
وأصدرت إدارة الجامعة بياناً أعربت فيه عن تعازيها لأفراد أسرة الطالب وأصدقائه وزملائه. وقالت: «نحن نعمل عن كثب مع السلطات المعنية، عبر تقديم كل ما تحتاج إليه من أوجه الدعم في هذه القضية»، لافتة إلى الاستماع لأقوال زملائه، لمعرفة ما إذا كانت الحادثة تنطوي على أشياء غير معروفة حالياً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1039