آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد معارك عنيفة.. سقوط أول موقع للحوثيين في هذه المديرية !

بعد معارك عنيفة.. سقوط أول موقع للحوثيين في هذه المديرية !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
بدأت القوات الحكومية المسنودة بالمقاومة التهامية وقوات من التحالف، السبت 10 فبراير/شباط 2018، أولى عملياتها العسكرية في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة وعلى بعد 30 كيلومتراً من مديرية زبيد، أكبر وأهم مديريات المحافظة.
 
واندلعت مواجهات عنيفة في الجراحي، ساندت فيها مروحيات الأباتشي التابعة للقوات المسلحة الإماراتية، قوات الجيش والمقاومة في هجومها على أطراف المديرية ودمرت مركبات ومواقع الحوثي المتحصنة في المزارع.
 
وقال مصدر في القوات الحكومية لوكالة "خبر"، إن القوات الحكومية أمنت أول موقع كانت تتحصن فيه مليشيا الحوثي بالمديرية.
 
وسقط خلال المواجهات العشرات بين قتيل وجريح في صفوف مسلحي الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7699) قراءة

Total time: 0.2197