آخر الأخبار :
إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم في محلات الصرافة بصنعاء اليوم الاربعاء 14 اغسطس 2018م خطأ فادح و فضيحة كبيرة.. في العملة النقدية الجديدة فئة 200 ريال (شاهد الصورة) بعد مباحثاته مع السيسي... هادي يتوجه إلى الملك سلمان قطر تعلن موقفها النهائي من تركيا... بعد تقرير عن صدمة "غير متوقعة" اشتباك بالأيدي بين سفيري اليمن في مصر والجامعة العربية.. والسبب ”الرئيس هادي” (تفاصيل) اغتيال جنديين من كتيبة الحضارم بسئيون أردني شبيه بـ صدام حسين سيعدمونه بأميركا.. لهذا السبب! (شاهد) صور+ فيديو تزامنا مع غضب السعودية... سفير كندا يغادر قطر لهذا السبب وزير الإعلام اليمني: زيارة الرئيس هادي إلى مصر ناقشت أمن البحر الأحمر بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد معارك عنيفة.. سقوط أول موقع للحوثيين في هذه المديرية !

بعد معارك عنيفة.. سقوط أول موقع للحوثيين في هذه المديرية !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-02-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
بدأت القوات الحكومية المسنودة بالمقاومة التهامية وقوات من التحالف، السبت 10 فبراير/شباط 2018، أولى عملياتها العسكرية في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة وعلى بعد 30 كيلومتراً من مديرية زبيد، أكبر وأهم مديريات المحافظة.
 
واندلعت مواجهات عنيفة في الجراحي، ساندت فيها مروحيات الأباتشي التابعة للقوات المسلحة الإماراتية، قوات الجيش والمقاومة في هجومها على أطراف المديرية ودمرت مركبات ومواقع الحوثي المتحصنة في المزارع.
 
وقال مصدر في القوات الحكومية لوكالة "خبر"، إن القوات الحكومية أمنت أول موقع كانت تتحصن فيه مليشيا الحوثي بالمديرية.
 
وسقط خلال المواجهات العشرات بين قتيل وجريح في صفوف مسلحي الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7459) قراءة

Total time: 0.2276