آخر الأخبار :
قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها عسكر زعيل يتحدث عن أهم ما جاء في اتفاق استوكهولم خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

افلاس أكبر مركز تجاري في العاصمة صنعاء

افلاس أكبر مركز تجاري في العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أغلق مركز ظمران التجاري والذي يعد أكبر مركز تجاري في العاصمة صنعاء أبوابه أمام الزبائن .
مصادر تحدثت  أن المركز أغلق بعد طلب مالك الأرضية والمبنى برفع الإيجار وبما يعادل سعر صرف الدولار أمام الريال اليمني والذي شهد ارتفاعا كبيرا بسبب تدهور الاقتصاد في اليمن بعد انقلاب المتمردين الحوثيين وسيطرتهم على العاصمة .
وأوضحت المصادر الى أن أكثر من 350 موظف من العاملين في المركز انقطعت سبل رزقهم بعد إغلاق المركز ما يتسبب في معاناة كبيرة لعائلاتهم في ظل انعدام للوظائف وسبل العيش في صنعاء.
 
ويحتوي المركز على سوبر ماركت كبير بالإضافة الى عدد من محلات الملبوسات والمطاعم والأماكن الترفيهية.
 
وتحدث محللون اقتصاديون أن إغلاق المركز جاء بعد تدهور وخسارة كبيرة تعرض لها جراء فرض الحوثيون البطائق السلعية للموظفين وإجبار المراكز التجارية على الصرف من دون أن تقوم بدفع المقابل المادي ما تسبب في خسارة كبيرة لهذه المراكز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12704) قراءة

Total time: 0.6804