آخر الأخبار :
"الكلباني" يوقف خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه تمديد الزيارة العائلية في السعودية لمدة 6 أشهر وفق هذه (الشروط) "صفعة كاهن" على وجه طفل تهدّد فرنسا بفقدان 100 ألف سائح .. وهذا ما حدث! الإمارات تدعو للضغط على "الحوثيين" للانسحاب من الحديدة دون شروط مقتل قائد اللواء الرابع حرس جمهوري المعين من الحوثيين عملية تمشيط واسعة في الحديدة لمنع تسلل الحوثيين في هذه المناطق السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

افلاس أكبر مركز تجاري في العاصمة صنعاء

افلاس أكبر مركز تجاري في العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أغلق مركز ظمران التجاري والذي يعد أكبر مركز تجاري في العاصمة صنعاء أبوابه أمام الزبائن .
مصادر تحدثت  أن المركز أغلق بعد طلب مالك الأرضية والمبنى برفع الإيجار وبما يعادل سعر صرف الدولار أمام الريال اليمني والذي شهد ارتفاعا كبيرا بسبب تدهور الاقتصاد في اليمن بعد انقلاب المتمردين الحوثيين وسيطرتهم على العاصمة .
وأوضحت المصادر الى أن أكثر من 350 موظف من العاملين في المركز انقطعت سبل رزقهم بعد إغلاق المركز ما يتسبب في معاناة كبيرة لعائلاتهم في ظل انعدام للوظائف وسبل العيش في صنعاء.
 
ويحتوي المركز على سوبر ماركت كبير بالإضافة الى عدد من محلات الملبوسات والمطاعم والأماكن الترفيهية.
 
وتحدث محللون اقتصاديون أن إغلاق المركز جاء بعد تدهور وخسارة كبيرة تعرض لها جراء فرض الحوثيون البطائق السلعية للموظفين وإجبار المراكز التجارية على الصرف من دون أن تقوم بدفع المقابل المادي ما تسبب في خسارة كبيرة لهذه المراكز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12340) قراءة

Total time: 0.2216