آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

افلاس أكبر مركز تجاري في العاصمة صنعاء

افلاس أكبر مركز تجاري في العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أغلق مركز ظمران التجاري والذي يعد أكبر مركز تجاري في العاصمة صنعاء أبوابه أمام الزبائن .
مصادر تحدثت  أن المركز أغلق بعد طلب مالك الأرضية والمبنى برفع الإيجار وبما يعادل سعر صرف الدولار أمام الريال اليمني والذي شهد ارتفاعا كبيرا بسبب تدهور الاقتصاد في اليمن بعد انقلاب المتمردين الحوثيين وسيطرتهم على العاصمة .
وأوضحت المصادر الى أن أكثر من 350 موظف من العاملين في المركز انقطعت سبل رزقهم بعد إغلاق المركز ما يتسبب في معاناة كبيرة لعائلاتهم في ظل انعدام للوظائف وسبل العيش في صنعاء.
 
ويحتوي المركز على سوبر ماركت كبير بالإضافة الى عدد من محلات الملبوسات والمطاعم والأماكن الترفيهية.
 
وتحدث محللون اقتصاديون أن إغلاق المركز جاء بعد تدهور وخسارة كبيرة تعرض لها جراء فرض الحوثيون البطائق السلعية للموظفين وإجبار المراكز التجارية على الصرف من دون أن تقوم بدفع المقابل المادي ما تسبب في خسارة كبيرة لهذه المراكز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12531) قراءة

Total time: 0.2151