آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من هو قريب الرئيس المغدور «صالح» الذي أفرج عنه الحوثيون أمس بصنعاء؟ (أسماء)

من هو قريب الرئيس المغدور «صالح» الذي أفرج عنه الحوثيون أمس بصنعاء؟ (أسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
 
 
 أفرجت قوات  الحوثي أمس (السبت) عن يونس فضل علي عبدالولي الحلالي، نجل شقيقة زوجة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، رقية الحجري، بعد شهرين من الاعتقال.
 
وكان الحوثيون قد اعتقلوا، في ديسمبر الماضي، يونس الحلالي وأخيه إلياس الأصغر والذي أفرج عنه بعد أسبوعين من الاعتقال.
 
وقال صادق أمين أبو راس، "رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام"، خلال لقائه اليوم للمرة الأولى بعد مقتل الرئيس صالح بقيادة وسائل إعلام حزب المؤتمر في صنعاء، إن ميليشيات الحوثي أفرجت عن أكثر من 2850 معتقلا  من حزب المؤتمر الشعبي العام من أصل 3000 معتقل على خلفية أحداث انتفاضة 2 ديسمبر ضد الانقلابيين الحوثيين.
 
وأشار إلى أنه لم يبق غير 150 معتقلا سيتم الإفراج عنهم في القريب العاجل.
 
ولا يزال عدد من أولاد وأقارب الرئيس صالح معتقلين لدى ميليشيات الحوثي، بينهم مدين وصلاح علي عبدالله صالح وعفاش طارق محمد عبدالله صالح.
 
وكشف أبو راس عن نيته إجراء عملية هيكلة وترتيب داخل الأمانة العامة لحزب المؤتمر وبعض من وسائل الإعلام الخاصة بالحزب.
 
واقترح أبو راس أن يجتمع إعلام حزب المؤتمر في كادر واحد، وهو صحيفة الميثاق، والاستغناء عن إصدار صحيفة "اليمن اليوم"، وهو ما قوبل بالرفض من قبل قادة إعلام المؤتمر.
 
ونوه رئيس المؤتمر إلى أن الحزب يعاني من ضايقة مالية بعد أن سيطر الحوثيون على أموال وممتلكات الحزب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7664) قراءة

Total time: 0.2198