آخر الأخبار :
الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف رئيس مؤسسة البترول الكويتية : 70 دولاراً للبرميل سعر مناسب للمنتجين والمستهلكين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة العثور على كنوز مدفونة في مديرة الشمايتين بتعز

حقيقة العثور على كنوز مدفونة في مديرة الشمايتين بتعز

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

كشفت وئام الصوفي في تعز حقيقة العثور على كنوز مدفونة.

وقالت انه في اتصال هاتفي مع العقيد امين الاكحلي قائد القطاع العسكري في الحجرية قائد الكتيبة الثالثة احتياط في اللواء 35 مدرع قال حول مايشاع عن الكنز الذي وجد في المركز بمديرية الشمايتين ليس بهذا الشكل وانما تم العثور على مغارة وتم النزول الى المكان بقوات تابعة لكتائب ابو العباس وقوات الأمن المركزي بالاضافة الى افراد من الكتيبة الثالثة احتياط في اللواء 35 مدرع.

مضيفا انه لم نعثر الا على ثلاثة احجار اثرية ولا يوجد اي كنوز او اي شيء مما تداولته الوسائل الاعلامية وبعض الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي الصور التي نشرت صور من الإنترنت ليس في مديرية الشمايتين .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7705) قراءة

Total time: 0.7062