آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة العثور على كنوز مدفونة في مديرة الشمايتين بتعز

حقيقة العثور على كنوز مدفونة في مديرة الشمايتين بتعز

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

كشفت وئام الصوفي في تعز حقيقة العثور على كنوز مدفونة.

وقالت انه في اتصال هاتفي مع العقيد امين الاكحلي قائد القطاع العسكري في الحجرية قائد الكتيبة الثالثة احتياط في اللواء 35 مدرع قال حول مايشاع عن الكنز الذي وجد في المركز بمديرية الشمايتين ليس بهذا الشكل وانما تم العثور على مغارة وتم النزول الى المكان بقوات تابعة لكتائب ابو العباس وقوات الأمن المركزي بالاضافة الى افراد من الكتيبة الثالثة احتياط في اللواء 35 مدرع.

مضيفا انه لم نعثر الا على ثلاثة احجار اثرية ولا يوجد اي كنوز او اي شيء مما تداولته الوسائل الاعلامية وبعض الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي الصور التي نشرت صور من الإنترنت ليس في مديرية الشمايتين .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8556) قراءة

Total time: 0.0999