آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس جامعة صنعاء يقتحم منزل الدكتور الأشول… والأخير يتهم رئيس جامعة صنعاء

رئيس جامعة صنعاء يقتحم منزل الدكتور الأشول… والأخير يتهم رئيس جامعة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
اقتحمت عصابة مسلحة منزل عميد كلية الهندسة الأسبق، الدكتور علي محمد الأشول، في سكن جامعة صنعاء.
 
واتهم الأشول، رئيس جامعة صنعاء، أحمد دغار، بتزعم العصابة المسلحة.
 
وكتب الأشول على صفحته في "فيسبوك": "لم أكن اتصور أن عضو هيئة تدريس بل ورئيس جامعة سيدوس على القوانين النافذة وتوجيهات القيادة السياسية ويقتحم سكني الجامعي أثناء غيابي خارج الوطن للعلاج".
 
وأضاف "لقد حدث هذا بالفعل"، موضحاً أن "رئيس جامعة صنعاء المعين حديثاً قام باقتحام شقتي يوم 10 فبراير 2018".
 
وتابع "لقد أزعجني هذا الاقتحام كثيراً وغضبت من هذا التصرف، ولكنني استغربت من هذا التصرف كيف يأتي من عضو هيئة تدريس بل من رئيس أكبر جامعة في اليمن".
 
وأردف الأشول "قيل لي أن اسمه أحمد محمد هادي دغار"، مستطرداً "أنا لم أسمع بهذا الاسم من قبل، ولا فرق لدي، المهم أنه بدأ نشاطه الأكاديمي باقتحام شقتي وهذا يبشر بزواله القريب، أما من ناحيتي فسوف أتجه إلى القضاء".
 
وكانت مصادر مطلعة قد كشفت عن غضب غير مسبوق لدى أهالي بيت الأشول، الذين اعتبروا هذا التصرف "مشين وغير أخلاقي"، مطالبين بـ"الاعتذار ورد الاعتبار".
 
يشار إلى أن الأشول، درّس في جامعة صنعاء منذ بداية التسعينات، كما قام بتقديم خدمات كثيرة للكلية وللجامعة بحكم علاقته الجيدة مع الكثير من الهيئات الأكاديمية البريطانية والاوروبية، إضافة إلى تدريسه سنة كاملة في كلية الهندسة بعد تقاعده لعدم وجود مدرس للمادة.
 
هذا ويعد الأشول واحداً من أبرز الأخصائيين في مجال الطاقة الكهربائية باليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2859