آخر الأخبار :
الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011 إعلان جديد من التحالف بشأن قصف مواقع في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس جامعة صنعاء يقتحم منزل الدكتور الأشول… والأخير يتهم رئيس جامعة صنعاء

رئيس جامعة صنعاء يقتحم منزل الدكتور الأشول… والأخير يتهم رئيس جامعة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اقتحمت عصابة مسلحة منزل عميد كلية الهندسة الأسبق، الدكتور علي محمد الأشول، في سكن جامعة صنعاء.
 
واتهم الأشول، رئيس جامعة صنعاء، أحمد دغار، بتزعم العصابة المسلحة.
 
وكتب الأشول على صفحته في "فيسبوك": "لم أكن اتصور أن عضو هيئة تدريس بل ورئيس جامعة سيدوس على القوانين النافذة وتوجيهات القيادة السياسية ويقتحم سكني الجامعي أثناء غيابي خارج الوطن للعلاج".
 
وأضاف "لقد حدث هذا بالفعل"، موضحاً أن "رئيس جامعة صنعاء المعين حديثاً قام باقتحام شقتي يوم 10 فبراير 2018".
 
وتابع "لقد أزعجني هذا الاقتحام كثيراً وغضبت من هذا التصرف، ولكنني استغربت من هذا التصرف كيف يأتي من عضو هيئة تدريس بل من رئيس أكبر جامعة في اليمن".
 
وأردف الأشول "قيل لي أن اسمه أحمد محمد هادي دغار"، مستطرداً "أنا لم أسمع بهذا الاسم من قبل، ولا فرق لدي، المهم أنه بدأ نشاطه الأكاديمي باقتحام شقتي وهذا يبشر بزواله القريب، أما من ناحيتي فسوف أتجه إلى القضاء".
 
وكانت مصادر مطلعة قد كشفت عن غضب غير مسبوق لدى أهالي بيت الأشول، الذين اعتبروا هذا التصرف "مشين وغير أخلاقي"، مطالبين بـ"الاعتذار ورد الاعتبار".
 
يشار إلى أن الأشول، درّس في جامعة صنعاء منذ بداية التسعينات، كما قام بتقديم خدمات كثيرة للكلية وللجامعة بحكم علاقته الجيدة مع الكثير من الهيئات الأكاديمية البريطانية والاوروبية، إضافة إلى تدريسه سنة كاملة في كلية الهندسة بعد تقاعده لعدم وجود مدرس للمادة.
 
هذا ويعد الأشول واحداً من أبرز الأخصائيين في مجال الطاقة الكهربائية باليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0831