آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تحرك عملي للرئيس"هادي" بشأن المغتربين اليمنيين في السعودية

أول تحرك عملي للرئيس"هادي" بشأن المغتربين اليمنيين في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الحكومة اليوم وبشكل عاجل بتشكيل لجنة للتواصل مع الجهات المعنية لدى الأشقاء بالمملكة العربية السعودية لبحث كل المشاكل والمعوقات التي تواجه المغتربين اليمنيين لتذليل العقبات امامهم خصوصاً في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ اليمن.
 
وأوضح مصدر مسؤول في رئاسة الجمهورية لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان توجيه رئيس الجمهورية نص على ان تشكل اللجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية و عضوية كلا من وزير المغتربين و وزير الشؤون الاجتماعية والعمل و سفير اليمن في الرياض و القنصل العام بجدة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2997