آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الجيش تسيطر على مواقع جديدة في تعز بعد معارك عنيفة مع الحوثيين

قوات الجيش تسيطر على مواقع جديدة في تعز بعد معارك عنيفة مع الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
سيطرت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف عربي ضد "الحوثيين "، على مواقع جديدة في محافظة تعز جنوب غربي اليمن بعد معارك مع مسلحي الجماعة.
 
 وقال مصدر عسكري في المحافظة إن الجيش اليمني سيطر اليوم الاثنين، على تبة الشجرة والخلل في جبهة الأقروض على الطريق الرابط باتجاه مديرية دمنة خدير جنوب تعز، عقب مواجهات عنيفة مع مسلحي "الحوثيين "، خلفت قتلى وجرحى".
 
وأضاف أن طيران التحالف ساند الجيش اليمني بسلسلة غارات خلال المواجهات التي استمرت ساعات.
 
في الأثناء، أفاد مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء بأن مسلحي "الحوثيين " أحبطوا زحفاً للجيش اليمني باتجاه الأقروض والشقب مدعوماً  بـ 13 غارة، وأنهم كبدوا القوات الحكومية قتلى وجرحى.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4632