آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق حوثي مفاجئ على تعيين محافظ جديد للبنك المركزي

أول تعليق حوثي مفاجئ على تعيين محافظ جديد للبنك المركزي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
 في أول ردود الأفعال على إقالة محافظ البنك المركزي اليمني وتعيين محافظ جديد للبنك،
 
رحب القيادي البارز في جماعة الحوثي، محمد علي العماد، بالقرار الذي أصدره الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم، بتعيين الدكتور محمد زمام، محافظاً جديداً للبنك المركزي اليمني، خلفاً للمحافظ المقال، منصر القعيطي،
 
 
 
وأعرب العماد في منشور جديد - عبر صفحته الشخصية بالفيسبوك، عن اعتقاده بأن "تعيين د/ محمد زمام محافظ للبنك المركزي قد تم بالتوافق بين صنعاء وعدن"
 
مشيراً إلى أن "الرجل محل احترام بين الطرفين .. ومحل ثقه لأمريكا".
 
 
 
وأكد العماد بأن تعيين زمام محافظاً للبنك المركزي اليمني، "سيكون له دور إيجابي لتسليم رواتب الموظفين واستقرار صرف العمله بالفترة القادمة، كما سيكون اكثر استقلال من النفوذ العربي" -على حد وصفه-.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2607