آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق حوثي مفاجئ على تعيين محافظ جديد للبنك المركزي

أول تعليق حوثي مفاجئ على تعيين محافظ جديد للبنك المركزي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 في أول ردود الأفعال على إقالة محافظ البنك المركزي اليمني وتعيين محافظ جديد للبنك،
 
رحب القيادي البارز في جماعة الحوثي، محمد علي العماد، بالقرار الذي أصدره الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم، بتعيين الدكتور محمد زمام، محافظاً جديداً للبنك المركزي اليمني، خلفاً للمحافظ المقال، منصر القعيطي،
 
 
 
وأعرب العماد في منشور جديد - عبر صفحته الشخصية بالفيسبوك، عن اعتقاده بأن "تعيين د/ محمد زمام محافظ للبنك المركزي قد تم بالتوافق بين صنعاء وعدن"
 
مشيراً إلى أن "الرجل محل احترام بين الطرفين .. ومحل ثقه لأمريكا".
 
 
 
وأكد العماد بأن تعيين زمام محافظاً للبنك المركزي اليمني، "سيكون له دور إيجابي لتسليم رواتب الموظفين واستقرار صرف العمله بالفترة القادمة، كما سيكون اكثر استقلال من النفوذ العربي" -على حد وصفه-.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2235