آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حدث غير متوقع يتسبب بحالة هلع واستنفار في صفوف الحوثيين داخل مديرية الجراحي (تفاصيل)

حدث غير متوقع يتسبب بحالة هلع واستنفار في صفوف الحوثيين داخل مديرية الجراحي (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
انتفض أبناء مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، الأحد 11 فبراير/ شباط، بوجه مسلحي الحوثي، وانضموا إلى القوات الحكومية لتحرير مديريتهم من تلك المليشيا.
 
وقال سكان محليون بحسب وكالة "خبر"، إن أبناء الجراحي استهدفوا، مساء الأحد، طقماً للحوثيين وسط مدينة الجراحي بقذيفة آر بي جي.
 
ولقي كل من كانوا على متن الطقم مصرعهم، الأمر الذي سبب حالة من الهلع والاستنفار في صفوف مسلحي الحوثي.
 
وأوضحت المصادر أن أبناء الجراحي أكدوا وقوفهم مع القوات الحكومية، ومساندتهم لها في حربها ضد الحوثيين حتى تحرر كامل مديريات الحديدة والمناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5349) قراءة

Total time: 0.2277