آخر الأخبار :
السعودية: لص يسرق سيارة في حي القادسية، شاهد ماذا فعل بصاحبها عندما حاول إيقافه؟ عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية هامة ويعين العميد «هاشم الأحمر» بمنصب (هام) الامارات ترد رسمياً على أمير قطر.. (تفاصيل ما حصل خلال يومين بين الامارات وقطر) هذا ما قاله السفير «أحمد علي عبدالله صالح» اليوم عن الشاطري ! آخر صورة للعميد طارق صالح في الخوخة برفقة هذا الشخص ! (صورة) السفير السعودي يتحدث عن المغتربين وضم اليمن لمجلس التعاون ويكشف انضمام دول جديدة للتحالف موسكو تستدعي الرئيس الأسبق علي ناصر.. وحديث عن مبادرة جديدة تنهي حرب اليمن..! ماذا قال العميد «طارق صالح» عند لقاءه بقيادات المقاومة الجنوبية في جبهة الساحل الغربي لأول مرة؟ أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي في محلات الصرافة مساء اليوم السبت 17 فبراير 2018م كيف نوقف التخزين التلقائي لصور الواتساب عبر الجهاز؟! (الطريقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حدث غير متوقع يتسبب بحالة هلع واستنفار في صفوف الحوثيين داخل مديرية الجراحي (تفاصيل)

حدث غير متوقع يتسبب بحالة هلع واستنفار في صفوف الحوثيين داخل مديرية الجراحي (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 5 أيام مضت
انتفض أبناء مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، الأحد 11 فبراير/ شباط، بوجه مسلحي الحوثي، وانضموا إلى القوات الحكومية لتحرير مديريتهم من تلك المليشيا.
 
وقال سكان محليون بحسب وكالة "خبر"، إن أبناء الجراحي استهدفوا، مساء الأحد، طقماً للحوثيين وسط مدينة الجراحي بقذيفة آر بي جي.
 
ولقي كل من كانوا على متن الطقم مصرعهم، الأمر الذي سبب حالة من الهلع والاستنفار في صفوف مسلحي الحوثي.
 
وأوضحت المصادر أن أبناء الجراحي أكدوا وقوفهم مع القوات الحكومية، ومساندتهم لها في حربها ضد الحوثيين حتى تحرر كامل مديريات الحديدة والمناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2029