آخر الأخبار :
الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حدث غير متوقع يتسبب بحالة هلع واستنفار في صفوف الحوثيين داخل مديرية الجراحي (تفاصيل)

حدث غير متوقع يتسبب بحالة هلع واستنفار في صفوف الحوثيين داخل مديرية الجراحي (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
انتفض أبناء مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، الأحد 11 فبراير/ شباط، بوجه مسلحي الحوثي، وانضموا إلى القوات الحكومية لتحرير مديريتهم من تلك المليشيا.
 
وقال سكان محليون بحسب وكالة "خبر"، إن أبناء الجراحي استهدفوا، مساء الأحد، طقماً للحوثيين وسط مدينة الجراحي بقذيفة آر بي جي.
 
ولقي كل من كانوا على متن الطقم مصرعهم، الأمر الذي سبب حالة من الهلع والاستنفار في صفوف مسلحي الحوثي.
 
وأوضحت المصادر أن أبناء الجراحي أكدوا وقوفهم مع القوات الحكومية، ومساندتهم لها في حربها ضد الحوثيين حتى تحرر كامل مديريات الحديدة والمناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5438) قراءة

Total time: 0.2173