آخر الأخبار :
ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف صدور قرار جديد وصـــــادم من مجلس الوزراء بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات (صورة) العميد صادق سرحان ينجو من محاولة اغتيال في تعز صحيفة لندنية تكشف: إخوان اليمن يشعلون الحرب لفرض سيطرتهم على تعز.. وتفاصيل ما حدث اليوم! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 26 ابريل 2018م مصرع قيادي بارز بتنظيم القاعدة في شبوة صحيفة يمنية :تفاصيل زيارة العميد أحمد علي إلى الرياض شاهد بالفيديو.. هذا ما حدث في مطار الملك خالد بالرياض قبل مغرب اليوم الخميس أحمد بن مبارك يتذكر موقف حدث في مؤتمر الحوار للإرياني مع مهدي المشاط (صورة) غريفيت يحدد ملامح خطته للحل في اليمن ضمن ثلاث محددات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حدث غير متوقع يتسبب بحالة هلع واستنفار في صفوف الحوثيين داخل مديرية الجراحي (تفاصيل)

حدث غير متوقع يتسبب بحالة هلع واستنفار في صفوف الحوثيين داخل مديرية الجراحي (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
انتفض أبناء مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، الأحد 11 فبراير/ شباط، بوجه مسلحي الحوثي، وانضموا إلى القوات الحكومية لتحرير مديريتهم من تلك المليشيا.
 
وقال سكان محليون بحسب وكالة "خبر"، إن أبناء الجراحي استهدفوا، مساء الأحد، طقماً للحوثيين وسط مدينة الجراحي بقذيفة آر بي جي.
 
ولقي كل من كانوا على متن الطقم مصرعهم، الأمر الذي سبب حالة من الهلع والاستنفار في صفوف مسلحي الحوثي.
 
وأوضحت المصادر أن أبناء الجراحي أكدوا وقوفهم مع القوات الحكومية، ومساندتهم لها في حربها ضد الحوثيين حتى تحرر كامل مديريات الحديدة والمناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5142) قراءة

Total time: 0.2237