آخر الأخبار :
شركات الصرافة تعاود عملها في عدن بعد اتفاق مع البنك المركزي ( أسعار الصرف المتفق عليها) بالأسماء .. جماعة الحوثي ترتكب مجزرة فصل جماعي بحق 117 أكاديميا بجامعة صنعاء الكشف على هوية بوتين حين كان "جاسوسا" في ألمانيا (صورة) أسعار الدولار الان مساء الاربعاء 12 ديسمبر في محلات الصرافة الأستاذ نبيل فاضل يروي تفاصيل احتجاز الحوثيين له في نقطة ابو هاشم بالبيضاء ورفضهم مغادرة اليمن لأداء العمرة فضيحة مدوية لمحمد علي الحوثي من وسط صنعاء (صور) تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حدث غير متوقع يتسبب بحالة هلع واستنفار في صفوف الحوثيين داخل مديرية الجراحي (تفاصيل)

حدث غير متوقع يتسبب بحالة هلع واستنفار في صفوف الحوثيين داخل مديرية الجراحي (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
انتفض أبناء مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، الأحد 11 فبراير/ شباط، بوجه مسلحي الحوثي، وانضموا إلى القوات الحكومية لتحرير مديريتهم من تلك المليشيا.
 
وقال سكان محليون بحسب وكالة "خبر"، إن أبناء الجراحي استهدفوا، مساء الأحد، طقماً للحوثيين وسط مدينة الجراحي بقذيفة آر بي جي.
 
ولقي كل من كانوا على متن الطقم مصرعهم، الأمر الذي سبب حالة من الهلع والاستنفار في صفوف مسلحي الحوثي.
 
وأوضحت المصادر أن أبناء الجراحي أكدوا وقوفهم مع القوات الحكومية، ومساندتهم لها في حربها ضد الحوثيين حتى تحرر كامل مديريات الحديدة والمناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5554) قراءة

Total time: 0.2197