آخر الأخبار :
الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضابط كبير يكشف (مفاجأة) عمن يقف خلف اغتيال الضباط !

ضابط كبير يكشف (مفاجأة) عمن يقف خلف اغتيال الضباط !

اخبار الساعة - وكالة خبر   | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
كشف الناطق الرسمي باسم القوات الجوية اليمنية ونائب رئيس الملتقى العسكري للقوات المسلحة والأمن العميد جميل المعمري، عن وقوف جماعة الحوثي خلف عملية الاغتيالات التي طالت الضباط، وانها تقوم بتدمير اليمن.
 
وقال العميد المعمري، في تصريح خاص لوكالة "خبر"، غادرت صنعاء إلى عدن بعد أن طفح الكيل مع جماعة الحوثيين، مشيراً أنه حاول مرار وتكرارا أن ينتظر أن يكون لجماعة الحوثي أي نهج أو توجه لبناء الدولة واستيعاب القوات المسلحة والأمن.
 
وأضاف: "جماعة الحوثي أصرت، وبشدة، على تدمير القوات المسلحة والأمن، وعملت على إقصاء وتهميش القيادات العسكرية واغتيالها".
 
وأكد أن عصابة الحوثي يرفضون تواجد أي ضابط في الجيش معهم، يريدون - فقط - أن يزجوا بأبناء القوات المسلحة والشباب اليمني في المحارق للمشاركة في معاركهم التي يرفضها غالبية أبناء الشعب اليمني.
 
ولفت إلى أنه كان في بداية الأمر يحاول أن يقنع الناس بمختلف الطرق أن جماعة الحوثي قد يكون لديها مشروع قادم بالتصحيح، إلا أنهم كانوا يزدادون كل يوم طغيانا وظلما، ولم يعد أحد يتقبل تصرفاتهم الرعناء.
 
واختتم العميد المعمري تصريحه لوكالة "خبر" بالقول: "قررنا أن نغادر صنعاء ونتجه إلى عدن لنقف في صف الشرعية التي تواجه العصابة حتى نستعيد الدولة اليمنية التي أضاعتها تلك الجماعة وأفقدت كل شيء يتعلق بالجمهورية اليمنية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2413