آخر الأخبار :
شركات الصرافة تعاود عملها في عدن بعد اتفاق مع البنك المركزي ( أسعار الصرف المتفق عليها) بالأسماء .. جماعة الحوثي ترتكب مجزرة فصل جماعي بحق 117 أكاديميا بجامعة صنعاء الكشف على هوية بوتين حين كان "جاسوسا" في ألمانيا (صورة) أسعار الدولار الان مساء الاربعاء 12 ديسمبر في محلات الصرافة الأستاذ نبيل فاضل يروي تفاصيل احتجاز الحوثيين له في نقطة ابو هاشم بالبيضاء ورفضهم مغادرة اليمن لأداء العمرة فضيحة مدوية لمحمد علي الحوثي من وسط صنعاء (صور) تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضابط كبير يكشف (مفاجأة) عمن يقف خلف اغتيال الضباط !

ضابط كبير يكشف (مفاجأة) عمن يقف خلف اغتيال الضباط !

اخبار الساعة - وكالة خبر   | بتاريخ : 12-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
كشف الناطق الرسمي باسم القوات الجوية اليمنية ونائب رئيس الملتقى العسكري للقوات المسلحة والأمن العميد جميل المعمري، عن وقوف جماعة الحوثي خلف عملية الاغتيالات التي طالت الضباط، وانها تقوم بتدمير اليمن.
 
وقال العميد المعمري، في تصريح خاص لوكالة "خبر"، غادرت صنعاء إلى عدن بعد أن طفح الكيل مع جماعة الحوثيين، مشيراً أنه حاول مرار وتكرارا أن ينتظر أن يكون لجماعة الحوثي أي نهج أو توجه لبناء الدولة واستيعاب القوات المسلحة والأمن.
 
وأضاف: "جماعة الحوثي أصرت، وبشدة، على تدمير القوات المسلحة والأمن، وعملت على إقصاء وتهميش القيادات العسكرية واغتيالها".
 
وأكد أن عصابة الحوثي يرفضون تواجد أي ضابط في الجيش معهم، يريدون - فقط - أن يزجوا بأبناء القوات المسلحة والشباب اليمني في المحارق للمشاركة في معاركهم التي يرفضها غالبية أبناء الشعب اليمني.
 
ولفت إلى أنه كان في بداية الأمر يحاول أن يقنع الناس بمختلف الطرق أن جماعة الحوثي قد يكون لديها مشروع قادم بالتصحيح، إلا أنهم كانوا يزدادون كل يوم طغيانا وظلما، ولم يعد أحد يتقبل تصرفاتهم الرعناء.
 
واختتم العميد المعمري تصريحه لوكالة "خبر" بالقول: "قررنا أن نغادر صنعاء ونتجه إلى عدن لنقف في صف الشرعية التي تواجه العصابة حتى نستعيد الدولة اليمنية التي أضاعتها تلك الجماعة وأفقدت كل شيء يتعلق بالجمهورية اليمنية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4988