آخر الأخبار :
السعودية: لص يسرق سيارة في حي القادسية، شاهد ماذا فعل بصاحبها عندما حاول إيقافه؟ عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية هامة ويعين العميد «هاشم الأحمر» بمنصب (هام) الامارات ترد رسمياً على أمير قطر.. (تفاصيل ما حصل خلال يومين بين الامارات وقطر) هذا ما قاله السفير «أحمد علي عبدالله صالح» اليوم عن الشاطري ! آخر صورة للعميد طارق صالح في الخوخة برفقة هذا الشخص ! (صورة) السفير السعودي يتحدث عن المغتربين وضم اليمن لمجلس التعاون ويكشف انضمام دول جديدة للتحالف موسكو تستدعي الرئيس الأسبق علي ناصر.. وحديث عن مبادرة جديدة تنهي حرب اليمن..! ماذا قال العميد «طارق صالح» عند لقاءه بقيادات المقاومة الجنوبية في جبهة الساحل الغربي لأول مرة؟ أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي في محلات الصرافة مساء اليوم السبت 17 فبراير 2018م كيف نوقف التخزين التلقائي لصور الواتساب عبر الجهاز؟! (الطريقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح لـ«زمام» بعد تعيينه محافظاً البنك المركزي.. شاهد ما الذي تعهد به؟

أول تصريح لـ«زمام» بعد تعيينه محافظاً البنك المركزي.. شاهد ما الذي تعهد به؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 5 أيام مضت
 
 
  تقدم محافظ البنك المركزي اليمني الجديد د.محمد زمام بالشكر لـ"فخامة الرئيس هادي على تعينه له وثقته به"، وقال زمام ،في أول تعليق له على قرار تعيينه امس خلفا لمنصر القعيطي :"ان شاء الله اكون قد المسوؤلية الكبيرة التي في عاتقي"،
و  تعهد زمام في تغريدة على حساب باسمه في تويتر بالعمل على تحسين المستوى المعيشي للمواطن ووقف تدهور العملة.
 
 
 
وقال:"ان شاء الله سوف اعمل ليلا ونهار لعدم تدهور العملة اليمنية وسوف نقف يداً بيد للعمل سوياً على اقتصاد اليمن وتحسن مستوى المعيشي للمواطن بعد ان نهبت ميليشات الحوثي خزينه الدولة وكلما تملك".
 
 
 
وقال زمام في تغريدة اخرى :"لا احد يلوم فخامة الرئيس هادي وحكومه بن دغر مثلما تعرفون لم نستلم سوا اسما هو البنك المركزي فقط،ميليشات الحوثي نهبت وسرقت خزينه الدوله والمعدات والاجهزه الذي كانت في البنك المركزي بصنعاء والحمدالله لم يتدهور كما كان يعتقد البعض وسوف نعمل كي يعود الريال كما كان وأفضل ان شاء الله". 
 
 
 
وجدد زمام تعهده في تغريدة ثالثة بعدم الوقوف" مكتوفي الأيدي كي نشاهد العملة تدهور يوما بعد يوم.
 
 
وقال :"سنعمل وبكل جهد لتحسين العمله اليمنيه بدعم من الاشقاء في التحالف بقياده الممكلهً والإمارات الذي لهما دورا كبيرا بمساعده بعدم تدهور العمله ودعم البنك المركزي بملياري دولار لن ننسى وسوف نبذل كل الجهد لعوده الريال اليمني كسابقه".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.22