آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح لـ«زمام» بعد تعيينه محافظاً البنك المركزي.. شاهد ما الذي تعهد به؟

أول تصريح لـ«زمام» بعد تعيينه محافظاً البنك المركزي.. شاهد ما الذي تعهد به؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
 
  تقدم محافظ البنك المركزي اليمني الجديد د.محمد زمام بالشكر لـ"فخامة الرئيس هادي على تعينه له وثقته به"، وقال زمام ،في أول تعليق له على قرار تعيينه امس خلفا لمنصر القعيطي :"ان شاء الله اكون قد المسوؤلية الكبيرة التي في عاتقي"،
و  تعهد زمام في تغريدة على حساب باسمه في تويتر بالعمل على تحسين المستوى المعيشي للمواطن ووقف تدهور العملة.
 
 
 
وقال:"ان شاء الله سوف اعمل ليلا ونهار لعدم تدهور العملة اليمنية وسوف نقف يداً بيد للعمل سوياً على اقتصاد اليمن وتحسن مستوى المعيشي للمواطن بعد ان نهبت ميليشات الحوثي خزينه الدولة وكلما تملك".
 
 
 
وقال زمام في تغريدة اخرى :"لا احد يلوم فخامة الرئيس هادي وحكومه بن دغر مثلما تعرفون لم نستلم سوا اسما هو البنك المركزي فقط،ميليشات الحوثي نهبت وسرقت خزينه الدوله والمعدات والاجهزه الذي كانت في البنك المركزي بصنعاء والحمدالله لم يتدهور كما كان يعتقد البعض وسوف نعمل كي يعود الريال كما كان وأفضل ان شاء الله". 
 
 
 
وجدد زمام تعهده في تغريدة ثالثة بعدم الوقوف" مكتوفي الأيدي كي نشاهد العملة تدهور يوما بعد يوم.
 
 
وقال :"سنعمل وبكل جهد لتحسين العمله اليمنيه بدعم من الاشقاء في التحالف بقياده الممكلهً والإمارات الذي لهما دورا كبيرا بمساعده بعدم تدهور العمله ودعم البنك المركزي بملياري دولار لن ننسى وسوف نبذل كل الجهد لعوده الريال اليمني كسابقه".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2616