آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ نبأ موجِع للمليشيات.. كبير القيادات الحوثية ”بالدريهمي“ بقبضة العمالقة..! (صورة) "ابو العباس" يكشف حقيقة انسحاب كتائبه من مدينة تعز صحيفة " العرب " : كرمان الإخوانية تدعو إلى العلمانية اليمن... إحباط تهريب 12 قطعة أثرية إلى جيبوتي قوات هادي تستعيد مواقع وتباب شرق صعدة في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قناة الجزيرة تنعي وفاة مصورها في اليمن مجيب صويلح

قناة الجزيرة تنعي وفاة مصورها في اليمن مجيب صويلح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
نعت قناة الجزيرة اليوم وفاة مصورها في اليمن مجيب صويلح الذي توفي اليوم في صنعاء إثر سكتة قلبية مفاجئة.
 
وتوفي مجيب صويلح اليوم في صنعاء بسكتة قلبية بعد رحلة طويلة مع الجزيرة غطى فيها أخطر المواجهات، بحسب بيان مقتضب صادر عن مدير القناة ياسر أبو هلالة.
 
وقال البيان إن مجيب صويلح أصر في آخر أيامه على العودة إلى صنعاء للمشاركة في حفل زفاف ابنته، وقال إنه لن يسامح نفسه إن غاب عن أحب الناس إليه في يوم زفافها، وغامر بالعودة وحقق الله مراده ليأتيه الأجل الذي لا يتأخر ولا يتقدم.
 
وكانت أهم بصمات الزميل مجيب صويلح مغامرته لتوثيق يوميات الحرب في مدينة عدن أثناء اجتياح قوات الحوثي وقوات الرئيس صالح للمدينة في أبريل من العام 2015 وتمكن الفريق من نقل الصورة المأساوية التي تعرضت لها مدينة عدن في تلك الفترة.
 
وساهم في إنتاج مئات التقارير التلفزيونية والبرامج والأفلام الوثائقية لصالح قناة الجزيرة، بدءا من حرب صعدة وفعاليات الحراك الجنوبي وصولا إلى يوميات الثورة السلمية،تعرض خلالها لكسر في يده بعد الاعتداء عليه من قبل أحد البلاطجة في ساحة التغيير بمدينة تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2335