آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

احمد علي يبعث برسالة حزينة قبل قليل "نصها

احمد علي يبعث برسالة حزينة قبل قليل "نصها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 بعث السفير احمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة نائب رئيس مجلس الشورى والامين العام المساعد السابق للمؤتمر الشعبي العام المناضل عبدالله صالح البار جاء فيها:
 
 
بِسْم الله الرحمن الرحيم
 
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )).
 
 
 
الأخ صالح عبدالله صالح البار، وإخوانه، وكافة آل البار، تلقيت بأسئ و حزن عميق نباء وفاة القامة الوطنية الفقيد عبدالله صالح البار نائب رئيس مجلس الشورى والامين العام المساعد السابق للمؤتمر الشعبي العام للقطاع التنظيمي. الذي انتقل الى جوار ربه في مدينة المكلا بعد صراع مرير مع المرض.
 
 
 
انني وبهذا المصاب الجلل أعزيكم وأعزي نفسي وكافة الشعب اليمني بخسارة هامة وطنية وحدوية سخر جل حياتة في خدمة الوطن والمؤتمر الشعبي العام كأول أمين عام مساعد للقطاع التنظيمي في المؤتمر. وفى جميع المناصب التي تقلدها.
 
 
 
ان رحيل المناظل الوحدوي عبدالله صالح البار وفِي هذه الظروف التي يعيشها اليمن يمثل خسارة وفاجعة لجميع أفراد الشعب اليمني عامة وجماهير المؤتمر الشعبي العام خاصة.
 
 
 
وإذ اعبر عن خالص العزاء والمواساة، في هذا المصاب الجلل، سائلاً العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وذويه واصدقائه الصبر والسلوان.." إنا لله وإنا إليه راجعون.
 
 
 
اخوكم احمد علي عبدالله صالح .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9940) قراءة

Total time: 0.2666