آخر الأخبار :
اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو الرئيس هادي يغادر السعودية إلى هذه الدولة ! قوات الجيش تتقدم في مستبأ بحجة وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن غوتيريش يلتقي بومبيو ويبحث معه أزمتي اليمن وفنزويلا البشير يعلن حالة الطوارئ لمدة عام واحد ويحل الحكومة يحيى صالح يعلق على ذكرى انتخاب هادي رئيسا لليمن.. ويصف التحالف بـ «العدوان» مدير مطار عدن يفضح الجبواني ويرد عليه بشأن اتهامه بأنه حوثي .. شاهد (فيديو) كيف أثرت معارك «حجور» في كشر على الحوثيين؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الأحداث والمعارك الدائرة العنيفة والدامية التي تدور رحاها في مديرية الجراحي بالحديدة

تفاصيل الأحداث والمعارك الدائرة العنيفة والدامية التي تدور رحاها في مديرية الجراحي بالحديدة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
احتدمت المعارك، الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2018 ، بين مسلحي الحوثي والقوات الحكومية المسنودة بمقاتلات التحالف ومروحيات الأباتشي في جبهة القتال بمحافظة الحديدة (جنوب غرب البلاد).
 
وقال مصدر أمني لوكالة "خبر": إن معارك عنيفة دارت رحاها خلال الساعات الماضية في المنطقة الفاصلة بين مديريتي حيس والجراحي استخدم فيها الجانبان جميع أنواع الأسلحة.
 
ولفت المصدر، أن القوات الحكومية أحرزت تقدما ميدانيا خلال المواجهات بإسناد ومشاركة الطيران الحربي وطيران الأباتشي الذي أوقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
وأضاف، أن تعزيزات عسكرية تضم أطقما محملة بالأفراد والعتاد استقدمها الطرفان.
 
من جانب آخر، أفرجت القوات الحكومية والمسلحون الحوثيون عن 9 أسرى و7 جثامين لقتلى، في صفقة تبادل بين الطرفين، مساء الاثنين، في جبهات الساحل الغربي، جنوب محافظة الحديدة.
 
وذكر موقع "سبتمبر نت" نقلا عن المتحدث باسم القوات الحكومية، أن صفقة التبادل، نجحت في الإفراج عن سبعة جثامين من القوات الحكومية وأسير على قيد الحياة، مقابل ثمانية أسرى من المسلحين الحوثيين.
 
وأشار إلى أن عملية التبادل تمت بإشراف ورعاية من التحالف العربي وقيادة جبهة الساحل الغربي للجيش الوطني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1005