آخر الأخبار :
من هم الستة الذين ذكرهم عبدالملك الحوثي بأنهم قتلوا مع الصماد؟ عاجل: الإعلان عن مقتل 3 من قيادات جماعة الحوثي وأسر آخر ”أسماء“ فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الأحداث والمعارك الدائرة العنيفة والدامية التي تدور رحاها في مديرية الجراحي بالحديدة

تفاصيل الأحداث والمعارك الدائرة العنيفة والدامية التي تدور رحاها في مديرية الجراحي بالحديدة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
احتدمت المعارك، الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2018 ، بين مسلحي الحوثي والقوات الحكومية المسنودة بمقاتلات التحالف ومروحيات الأباتشي في جبهة القتال بمحافظة الحديدة (جنوب غرب البلاد).
 
وقال مصدر أمني لوكالة "خبر": إن معارك عنيفة دارت رحاها خلال الساعات الماضية في المنطقة الفاصلة بين مديريتي حيس والجراحي استخدم فيها الجانبان جميع أنواع الأسلحة.
 
ولفت المصدر، أن القوات الحكومية أحرزت تقدما ميدانيا خلال المواجهات بإسناد ومشاركة الطيران الحربي وطيران الأباتشي الذي أوقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
وأضاف، أن تعزيزات عسكرية تضم أطقما محملة بالأفراد والعتاد استقدمها الطرفان.
 
من جانب آخر، أفرجت القوات الحكومية والمسلحون الحوثيون عن 9 أسرى و7 جثامين لقتلى، في صفقة تبادل بين الطرفين، مساء الاثنين، في جبهات الساحل الغربي، جنوب محافظة الحديدة.
 
وذكر موقع "سبتمبر نت" نقلا عن المتحدث باسم القوات الحكومية، أن صفقة التبادل، نجحت في الإفراج عن سبعة جثامين من القوات الحكومية وأسير على قيد الحياة، مقابل ثمانية أسرى من المسلحين الحوثيين.
 
وأشار إلى أن عملية التبادل تمت بإشراف ورعاية من التحالف العربي وقيادة جبهة الساحل الغربي للجيش الوطني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2316