آخر الأخبار :
قائد القوات السودانية: هذه الحقيقة.. ويحدد موعد انسحاب القوات السودانية من اليمن الكشف عن "غلطة النهاية" لأول مرة... كيف عرف قتلة القذافي مكانه جريمة بشعة تهز محافظة الضالع.. زوج يعدم زوجته شنقا ويقدم بلاغاً إلى الشرطة! العمالقة تعرض فيديو لأول مجموعة حوثية سلمت نفسها بمدينة الحديدة "ساعات حاسمة" شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الأحداث والمعارك الدائرة العنيفة والدامية التي تدور رحاها في مديرية الجراحي بالحديدة

تفاصيل الأحداث والمعارك الدائرة العنيفة والدامية التي تدور رحاها في مديرية الجراحي بالحديدة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
احتدمت المعارك، الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2018 ، بين مسلحي الحوثي والقوات الحكومية المسنودة بمقاتلات التحالف ومروحيات الأباتشي في جبهة القتال بمحافظة الحديدة (جنوب غرب البلاد).
 
وقال مصدر أمني لوكالة "خبر": إن معارك عنيفة دارت رحاها خلال الساعات الماضية في المنطقة الفاصلة بين مديريتي حيس والجراحي استخدم فيها الجانبان جميع أنواع الأسلحة.
 
ولفت المصدر، أن القوات الحكومية أحرزت تقدما ميدانيا خلال المواجهات بإسناد ومشاركة الطيران الحربي وطيران الأباتشي الذي أوقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
وأضاف، أن تعزيزات عسكرية تضم أطقما محملة بالأفراد والعتاد استقدمها الطرفان.
 
من جانب آخر، أفرجت القوات الحكومية والمسلحون الحوثيون عن 9 أسرى و7 جثامين لقتلى، في صفقة تبادل بين الطرفين، مساء الاثنين، في جبهات الساحل الغربي، جنوب محافظة الحديدة.
 
وذكر موقع "سبتمبر نت" نقلا عن المتحدث باسم القوات الحكومية، أن صفقة التبادل، نجحت في الإفراج عن سبعة جثامين من القوات الحكومية وأسير على قيد الحياة، مقابل ثمانية أسرى من المسلحين الحوثيين.
 
وأشار إلى أن عملية التبادل تمت بإشراف ورعاية من التحالف العربي وقيادة جبهة الساحل الغربي للجيش الوطني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3707