آخر الأخبار :
عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن "لست نادما"... هادي يكشف أمرا "غير متوقع" لأول مرة منذ دخول السعودية في اليمن تعرف على اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 19 يوليو 2018م ابن سلمان يتحدث مجددا عن الحرب في اليمن فلكي كويتي: الجمعة تشهد أطول خسوف كلي للقمر خلال قرن أمر ملكي من العاهل السعودي بشأن القضاء أول رد رسمي على العرض المقدم من عبد الملك الحوثي إلى السعودية والإمارات ألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة لحسم معركة الحديدة وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة.. قطة يمنية عالقة داخل أحد المطاعم المغلقة بصنعاء منذ ثلاث سنوات..!

شاهد بالصورة.. قطة يمنية عالقة داخل أحد المطاعم المغلقة بصنعاء منذ ثلاث سنوات..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أظهرت صورة ملفتة من العاصمة صنعاء عن قصة رجل يطعم قطة عالقة في أحد المطاعم المغلقة منذ ثلاث سنوات .
 
ونقل الشاب صدام الجديعي على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صورة  قال أنها لمواطن يقوم كل يوم بإطعام قطة عالقة في مطعم العربي المغلق منذ ثلاث سنوات في شارع جمال وسط العاصمة .
 
وقال الجديعي " أن المواطن الذي لم يذكر اسمه بجانب الصورة أنه لفت انتباهه أكثر من يوم ليحصل اليوم منه على المفاجأة بأنه يقوم بإطعام قطة عالقة داخل المطعم المغلق منذ ثلاث سنوات .
 
وأضاف " حاول المواطن إخراج القطة من تحت الباب إلا أنه لم يقدر على ذلك فلجأ إلى إيصال الطعام والشراب لها كل يوم منذ ثلاث سنوات خوفا على موتها من الجوع أو العطش كما روى الجديعي عن المواطن الظاهر في الصورة .
 
وعن قصة المواطن قال الجديعي أنه أخبره " أنه قبل ثلاث سنوات مر بجانب المطعم المغلق وسمع صوت القطة وهي تصيح فحاول إخراجها إلا أنه لم يستطع فقام بإطعامها وتنظيف المكان بشكل مستمر . متسائلا " أي قلب يحمل هذا الرجل !!؟ .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2344