آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بدعم "الحوثيين" لخدمة إيران في اليمن اختطاف مشرف من حوثي من صعدة في همدان، والحوثيين يشنون حملة اعتقالات على ابناء الذفيف عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد «طارق صالح» يعلن خطة جديدة لمواجهة الحوثيين

العميد «طارق صالح» يعلن خطة جديدة لمواجهة الحوثيين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
طرح قائد الحماية الخَاصَّة للرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، ملامح خطة جديدة تخدم الهدف المشترك لمواجهة مِيلِيشْيَات الحوثي.
 
وتركز خطة العميد طارق صالح (نجل شقيق الرئيس الراحل) على التَّوَصُّل إِلَى تفاهمات بين كل “الأطراف والقيادات فِي الجبهات بمختلف مسمياتها وانتماءاتها الميدانية والسياسية”.
 
وأَوْضَحَت المعلومات، أن هذه الخطوة تستهدف تحرير العاصمة (صنعاء) وكل المحافظات الشمالية من الحوثيين، بِحَسَبِ وكالة خبر التابعة لحزب المؤتمر الشعبي.
 
ومن شأن هذه الخطوة التمهيد لتشكيل تحالف سياسي وعسكري جديد ضد جماعة الحوثي، ومد جسور الثقة مع قوات الجيش اليمني (المَدْعُوم من التَحَالُف العَرَبِيّ لِدَعْمِ الشَّرْعِيَّة فِي اليمن).
 
ونجح العميد طارق فِي الإفلات من قبضة الحوثيين، بعد اغتيال عمه (علي عبدالله صالح) على يد المِيلِيشْيَات فِي ديسمبر الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7706) قراءة

Total time: 0.2248