آخر الأخبار :
إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ "أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز شاهد فيديو.. ليس مضاربة ولكنها دعوة عرس في اليمن بأسلوب جديد "الصحة" اليمنية: مقتل 15 مدنيا في قصف لـ"التحالف العربي" على حفل زفاف في اليمن جماعة "الحوثي" في اليمن يعلنون تصنيع مدافع وقذائف هاون اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وناطق الجيش الوطني بالمحافظة يكشف أسبابها تفاصيل "ساعة حاسمة" أنهت حياة علي عبد الله صالح... وما دار في الخفاء بين ابن زايد وابن سلمان طالبات يقطعن شارعاً بصنعاء احتجاجاً على اختطاف الحوثيين لمعلمة رفضت ترديد الصرخة الحوثية مسؤولة أممية تزور ميناء الحديدة اليمني الخاضع لسيطرة الحوثيين بعد إطلاق النار في القصر الملكي... ابن سلمان يتحدث

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد «طارق صالح» يعلن خطة جديدة لمواجهة الحوثيين

العميد «طارق صالح» يعلن خطة جديدة لمواجهة الحوثيين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
طرح قائد الحماية الخَاصَّة للرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، ملامح خطة جديدة تخدم الهدف المشترك لمواجهة مِيلِيشْيَات الحوثي.
 
وتركز خطة العميد طارق صالح (نجل شقيق الرئيس الراحل) على التَّوَصُّل إِلَى تفاهمات بين كل “الأطراف والقيادات فِي الجبهات بمختلف مسمياتها وانتماءاتها الميدانية والسياسية”.
 
وأَوْضَحَت المعلومات، أن هذه الخطوة تستهدف تحرير العاصمة (صنعاء) وكل المحافظات الشمالية من الحوثيين، بِحَسَبِ وكالة خبر التابعة لحزب المؤتمر الشعبي.
 
ومن شأن هذه الخطوة التمهيد لتشكيل تحالف سياسي وعسكري جديد ضد جماعة الحوثي، ومد جسور الثقة مع قوات الجيش اليمني (المَدْعُوم من التَحَالُف العَرَبِيّ لِدَعْمِ الشَّرْعِيَّة فِي اليمن).
 
ونجح العميد طارق فِي الإفلات من قبضة الحوثيين، بعد اغتيال عمه (علي عبدالله صالح) على يد المِيلِيشْيَات فِي ديسمبر الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7158) قراءة

Total time: 0.2215