آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد «طارق صالح» يعلن خطة جديدة لمواجهة الحوثيين

العميد «طارق صالح» يعلن خطة جديدة لمواجهة الحوثيين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
طرح قائد الحماية الخَاصَّة للرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، ملامح خطة جديدة تخدم الهدف المشترك لمواجهة مِيلِيشْيَات الحوثي.
 
وتركز خطة العميد طارق صالح (نجل شقيق الرئيس الراحل) على التَّوَصُّل إِلَى تفاهمات بين كل “الأطراف والقيادات فِي الجبهات بمختلف مسمياتها وانتماءاتها الميدانية والسياسية”.
 
وأَوْضَحَت المعلومات، أن هذه الخطوة تستهدف تحرير العاصمة (صنعاء) وكل المحافظات الشمالية من الحوثيين، بِحَسَبِ وكالة خبر التابعة لحزب المؤتمر الشعبي.
 
ومن شأن هذه الخطوة التمهيد لتشكيل تحالف سياسي وعسكري جديد ضد جماعة الحوثي، ومد جسور الثقة مع قوات الجيش اليمني (المَدْعُوم من التَحَالُف العَرَبِيّ لِدَعْمِ الشَّرْعِيَّة فِي اليمن).
 
ونجح العميد طارق فِي الإفلات من قبضة الحوثيين، بعد اغتيال عمه (علي عبدالله صالح) على يد المِيلِيشْيَات فِي ديسمبر الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7976) قراءة

Total time: 0.1169