آخر الأخبار :
لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد «طارق صالح» يعلن خطة جديدة لمواجهة الحوثيين

العميد «طارق صالح» يعلن خطة جديدة لمواجهة الحوثيين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
طرح قائد الحماية الخَاصَّة للرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، ملامح خطة جديدة تخدم الهدف المشترك لمواجهة مِيلِيشْيَات الحوثي.
 
وتركز خطة العميد طارق صالح (نجل شقيق الرئيس الراحل) على التَّوَصُّل إِلَى تفاهمات بين كل “الأطراف والقيادات فِي الجبهات بمختلف مسمياتها وانتماءاتها الميدانية والسياسية”.
 
وأَوْضَحَت المعلومات، أن هذه الخطوة تستهدف تحرير العاصمة (صنعاء) وكل المحافظات الشمالية من الحوثيين، بِحَسَبِ وكالة خبر التابعة لحزب المؤتمر الشعبي.
 
ومن شأن هذه الخطوة التمهيد لتشكيل تحالف سياسي وعسكري جديد ضد جماعة الحوثي، ومد جسور الثقة مع قوات الجيش اليمني (المَدْعُوم من التَحَالُف العَرَبِيّ لِدَعْمِ الشَّرْعِيَّة فِي اليمن).
 
ونجح العميد طارق فِي الإفلات من قبضة الحوثيين، بعد اغتيال عمه (علي عبدالله صالح) على يد المِيلِيشْيَات فِي ديسمبر الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7770) قراءة

Total time: 0.2154