آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: تحذير للقوات الخاصة بصنعاء من تنفيذ اعمال ارهابية بحقهم وعدم التجمهر غدا تحت حجة صرف الرواتب

عاجل: تحذير للقوات الخاصة بصنعاء من تنفيذ اعمال ارهابية بحقهم وعدم التجمهر غدا تحت حجة صرف الرواتب

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

اطلق ناشطون وصحفيون تحذير هام للقوات الخاصة من عدم التجمع يوم غد بحجة صرف مرتبات موضحين انها مؤامرة لاستهداف تلك القوات.

وقالت مصادر انه يتداول البعض نداء الى القوات الخاصة للتجمع بهدف صرف المرتبات .. من المؤكد أن الحوثيين هم المصدر لهذا النداء بهدف تصفية هذه القوة - (استهداف طيران ، عمل إرهابي) .. لذا وجب التنبيه.

وقال الصحفي عبدالكريم المدي معلقا على تلك الدعوة بقوله:

ميليشيا الحوثي تدعو أفراد وضباط القوات الخاصة للتجمع يوم غد أمام مركز الكريمي ( العشاش - حدة) لاستلام ، كما زعمت ، مرتب شهر ديسمبر ..

على الجميع الحذر من هذه الدعوة المريبة التي تخفي وراءها تلالا من الإجرام، ولا نستبعد ابدا أنها عبارة عن مخطط جديد ضمن مسلسلات متواصلة تهدف للتخلص من هذه القوة ،سيما وأن التجارب كثيرة والجرائم التي سبق وان ارتكتبت ما تزال عالقة في ذاكرة الجميع، وعلى سبيل الذاكرة المستعادة( إستهداف منتسبي الأمن المركزي والقيادة العامة للقوات المسلحة) خلال الفترات السابقة ولنفس الغاية( تجميعهم لإستلام الراتب) ، حيث قتل وجرح منهم يومها المئات ..

هذه دروس يجب عدم إغفالها،

لذلك وبكل مصداقية وحرص وإخلاص يُنصح الإخوة المعنيين بها في القوات الخاصة عدم الحضور تحت اي ظرف كان ، ومن لم يصله هذا التحذير على بقية زملائه إبلاغه.

عبدالكريم المدي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5261) قراءة

Total time: 0.111