آخر الأخبار :
تعرف على بنود اتفاق الحديدة وكيف سينسحب الحوثي من المدينة والميناء عاجل: السعودية تكشف عن تفاصيل الاتفاق على ميناء ومدينة الحديدة السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: تحذير للقوات الخاصة بصنعاء من تنفيذ اعمال ارهابية بحقهم وعدم التجمهر غدا تحت حجة صرف الرواتب

عاجل: تحذير للقوات الخاصة بصنعاء من تنفيذ اعمال ارهابية بحقهم وعدم التجمهر غدا تحت حجة صرف الرواتب

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

اطلق ناشطون وصحفيون تحذير هام للقوات الخاصة من عدم التجمع يوم غد بحجة صرف مرتبات موضحين انها مؤامرة لاستهداف تلك القوات.

وقالت مصادر انه يتداول البعض نداء الى القوات الخاصة للتجمع بهدف صرف المرتبات .. من المؤكد أن الحوثيين هم المصدر لهذا النداء بهدف تصفية هذه القوة - (استهداف طيران ، عمل إرهابي) .. لذا وجب التنبيه.

وقال الصحفي عبدالكريم المدي معلقا على تلك الدعوة بقوله:

ميليشيا الحوثي تدعو أفراد وضباط القوات الخاصة للتجمع يوم غد أمام مركز الكريمي ( العشاش - حدة) لاستلام ، كما زعمت ، مرتب شهر ديسمبر ..

على الجميع الحذر من هذه الدعوة المريبة التي تخفي وراءها تلالا من الإجرام، ولا نستبعد ابدا أنها عبارة عن مخطط جديد ضمن مسلسلات متواصلة تهدف للتخلص من هذه القوة ،سيما وأن التجارب كثيرة والجرائم التي سبق وان ارتكتبت ما تزال عالقة في ذاكرة الجميع، وعلى سبيل الذاكرة المستعادة( إستهداف منتسبي الأمن المركزي والقيادة العامة للقوات المسلحة) خلال الفترات السابقة ولنفس الغاية( تجميعهم لإستلام الراتب) ، حيث قتل وجرح منهم يومها المئات ..

هذه دروس يجب عدم إغفالها،

لذلك وبكل مصداقية وحرص وإخلاص يُنصح الإخوة المعنيين بها في القوات الخاصة عدم الحضور تحت اي ظرف كان ، ومن لم يصله هذا التحذير على بقية زملائه إبلاغه.

عبدالكريم المدي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5145) قراءة

Total time: 0.4825