آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تصدر امر جديد يخص املاك الراحل صالح والموالين له "تفاصيل

جماعة الحوثي تصدر امر جديد يخص املاك الراحل صالح والموالين له "تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في صنعاء أمس (الثلاثاء)، أمراً قضائياً بالحجز على جميع أملاك وعقارات الرئيس الراحل علي عبدالله صالح وعائلته ومقربين منه من عقارات وأراض في صنعاء والحديدة وحجة.
 
 
 
وكشف مصدر قضائي، أن الحجز الذي صدر بتوجيهات من قيادة القوات الحوثية يقضي بالسيطرة على جميع أملاك علي صالح وعائلته من عقارات ومنازل ومزارع وأراض 
وأكد المصدر بدء التنفيذ في صنعاء، إذ كتب على أسوار المنازل محجوزة من قبل المحكمة الجزائية تمهيداً لمصادرتها لحساب قيادات حوثية، ولفت إلى أن هناك مزارع في حجة والحديدة تصل مساحتها إلى أكثر 132 ألف متر.
 
 
 
وأشار المصدر إلى أن التوجيه القضائي يشمل النظر في حصص علي صالح وبعض الموالين له في الشركات الخاصة مثل شركات الاتصالات والبنوك التجارية، وطلب الأمر القضائي الحجز على الممتلكات الخاصة بحزب المؤتمر الشعبي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3231