آخر الأخبار :
سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء) مراسل قناة سكاي نيوز العربية يكشف عن وفاة قائد كبير في الجيش الوطني موالي للشرعية متأثراًُ بجروحه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تصدر امر جديد يخص املاك الراحل صالح والموالين له "تفاصيل

جماعة الحوثي تصدر امر جديد يخص املاك الراحل صالح والموالين له "تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في صنعاء أمس (الثلاثاء)، أمراً قضائياً بالحجز على جميع أملاك وعقارات الرئيس الراحل علي عبدالله صالح وعائلته ومقربين منه من عقارات وأراض في صنعاء والحديدة وحجة.
 
 
 
وكشف مصدر قضائي، أن الحجز الذي صدر بتوجيهات من قيادة القوات الحوثية يقضي بالسيطرة على جميع أملاك علي صالح وعائلته من عقارات ومنازل ومزارع وأراض 
وأكد المصدر بدء التنفيذ في صنعاء، إذ كتب على أسوار المنازل محجوزة من قبل المحكمة الجزائية تمهيداً لمصادرتها لحساب قيادات حوثية، ولفت إلى أن هناك مزارع في حجة والحديدة تصل مساحتها إلى أكثر 132 ألف متر.
 
 
 
وأشار المصدر إلى أن التوجيه القضائي يشمل النظر في حصص علي صالح وبعض الموالين له في الشركات الخاصة مثل شركات الاتصالات والبنوك التجارية، وطلب الأمر القضائي الحجز على الممتلكات الخاصة بحزب المؤتمر الشعبي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2257