آخر الأخبار :
تعرف على بنود اتفاق الحديدة وكيف سينسحب الحوثي من المدينة والميناء عاجل: السعودية تكشف عن تفاصيل الاتفاق على ميناء ومدينة الحديدة السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس حزب الإصلاح «اليدومي»يدلي بتصريح جديد «حسبنا الله ونعم الوكيل»..!!

رئيس حزب الإصلاح «اليدومي»يدلي بتصريح جديد «حسبنا الله ونعم الوكيل»..!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
علق رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح محمد عبدالله اليدومي، على جريمة اغتيال أحد قيادات الحزب اليوم في مدينة عدن بجملة مختصرة .
 
وقال اليدومي في رسالة قصيرة بثها قبل قليل عبر صحفته الرسمية على فيسبوك: " رحم الله الأخ الشهيد شوقي كمادي  والشهداء الذين سبقوه ..
 
وأضاف اليدومي: " نقول للقتـله ومن وراءَهم لن تستطيعوا مهمـا حاولتم أن تجروا الإصــلاح إلى العنف ..  حسبنـــا اللــه ونعـــم الوكيـــل ولا حــولا ولا قــوة الا بـالله العـلي العظيـم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2238